التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

جمهور One Direction الغنائي يتمنى الشفاء لعضو الفريق المجهد

الإجهاد والإرهاق الشديدان، هما الأسباب التي أعلنها مسؤولو الفرقة الغنائية الإنجليزية One direction، لغياب أحد أعضائها عن الجولة التي يقوم بها الفريق في بعض بلاد قارة أسيا.


حيث قرر "زين مالك" العودة بشكل مفاجئ إلى منزله في إنجلترا، إلا أن آخر تغريدة له على حسابه الشخصي، الموثق، باسمه على موقع "تويتر"، تشير لأسباب أخرى قد تكون دفعت به للعودة المفاجئة إلى لندن، ومنها "الغيرة" كما وصف نفسه في تغريدته قائلا "أنا 22 عاما.. أحب فتاة تدعى بيري إدواردز، وأنا كالكثيرين **** الغيورين في هذا العالم، أنا آسف على ما يبدو".



من ناحيتهم، تمنى محبو الفريق حول العالم لزين أن ينال قسطا من الراحة والنوم حتى يسترد صحته ليستطيع استكمال لجولة مع الفريق في البلدان الأخرى ولإسعاد الجماهير التي تنتظر رؤيتهم معا جميعا كفريق، لافتين إلى أن رحيل زين جعل الفريق يشبه القلب المقسوم نصفين.


 





فيما تمنى آخرون أن يعود بهم الزمن إلى عام 2012، حيث كانت الدراما والعاطفة لدى الشباب أقل وكانوا سعداء، وأشار عُشاق مالك أنهم يمكنهم انتظاره للعودة من صومعة الراحة، حتى لو طال بهم الزمن لـ 50 عاما مقبلة، معبرين في تعليقاتهم على مدى افتقادهم لرؤية نجمهم المفضل بالفريق.




يذكر أن الفريق الغنائي One Direction ذائع الصيت في كافة أنحاء العالم، ظهر للمرة الأولى في 2010 في برنامج المسابقات الغنائية العالمي The X- Factor بنسخته البريطانية، تلاه نجاح باهر لأول ألبوماتهم  Up All Night في 2011، وفي الأعوام الثلاثة التالية صدر للفريق ذاته 3 ألبومات هي Take Me Home (2012)، Midnight Memories (2013)، Four (2014).