التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:21 م , بتوقيت القاهرة

ميس حمدان: صوتوا لي كأفضل ممثلة عربية في "موريكس دور"

طالبت الفنانة ميس حمدان، اليوم الجمعة، جمهورها بالتصويت لها للفوز بجائزة "موريكس دور"، كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل ?‏"عشق النساء"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وقالت حمدان، في تدوينة لها على الصفحة، باللغة العربية والإنجليزية، "صوتوا لي ?#‏ميس_حمدان كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل ?#‏عشق_النساء في جائزة موريكس دور لعام 2015".


Vote for ?#‎MaisHamadan as the Best Arab Actress in Murex d’or 2015 in her role in Ishek El Nsa'a


 




جدير بذكر أن الفنانة نيللي كريم حصلت على جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2014، عن مسلسلها "ذات"، وتواصل ميس حمدان تصوير دورها فى مسلسل "شطرنج"، ويشاركها البطولة  نضال الشافعي، وفاء عامر، ريم البارودي، حازم سمير، والمسلسل من إخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى.


تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي، من خلال شخصية ضابط شرطة يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، يواجهون معا سلسلة جرائم لمجرم خطير يمتلك عصابة خارجة عن القانون، ويشتعل بين الطرفين صراع بسبب محاولة الضابط القبض على المجرم، والمسلسل مكوّن من 60 حلقة.


كما انتهت  حمدان، من تصوير برنامجها الكوميدي الساخر "كوميدي"، الذي سيذاع في شهر رمضان المقبل، وتقوم بالسخرية فيه من برامج "التوك شو" سواء كانت كوميدية أو سياسية أو ترفيهية.