التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

إيفا منديز: هذا هو السبب الأول للطلاق في أمريكا

كشفت الممثلة الأمريكية، إيفا منديز، عن سر حفاظها على علاقة قوية مع حبيبها ووالد ابنتها، الممثل الأمريكي، ريان جوسلينج، وقالت إنها تبقيه سعيدا بابتعادها عن سبب الطلاق الأول في أمريكا وهو "ارتداء البنطلونات الرياضية".


وأضافت ميندز، في حوارها الأول بعد ولادة ابنتها إزميرالدا، البالغة ستة أشهر، مع مجلة "إكسترا" الأمريكية، أمس الخميس، أنها أصبحت تقدر الأمومة بشكل أكبر الآن، وأنها أدركت أنها لم تعبر عن حبها لوالدتها بالقدر الكافي من قبل.



واعترفت ميندز، 41 عاما، أنها أصبحت تتمتع بنوم أفضل في الفترة الأخيرة بعد أن انتظم نوم ابنتها، وأصبحت تنام فترة كبيرة من الليل، لكن ابنتها بالطبع لا تسمح لها بالنوم، كما يحلو لها طوال الوقت، وهي يراودها أيضا السؤال الذي يطرحه جميع الآباء، لماذا يستيقظ الأطفال في الثالثة أو الرابعة فجرا؟


كما تظهر الممثلة الأمريكية على غلاف عدد شهر أبريل من مجلة "Women's Health"، الذي تكشف في حوار معها عن كيفية استعادة رشاقتها بعد أشهر قليلة من الولادة، وتذكر فيه "لا يوجد أي سر في ذلك، فكل أم حديثة يمكنها استعادة جسمها مرة أخرى عن طريق بعض المساعدة فقط".



وتحاول ميندز، أن تحول حياة السيدات للأجمل من ناحية أخرى، عن طريق خط مستحضرات تجميل "CIRCA" الخاص بها، والذي تعتبره فرصة جيدة لتقديم منتج ذي كفاءة عالية بالأسعار المتداولة، من أهمها مستحضر خافي عيوب البشرة الذي تستخدمه لإخفاء علامات الإرهاق وقلة النوم.