التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تعرف على "مادونا" في عيون أعز صديقاتها

تحدثت الممثلة الأمريكية ديبي مازار، أول أمس الأربعاء، عن صداقة قديمة تجمع بينها وبين ملكة البوب الأمريكية، مادونا منذ 30 عاما، أي قبل أن تصبح مشهورة، وأنها قابلتها عندما جاءت مادونا لمدينة نيويورك.


وقالت مازار، في لقاء خاص مع صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية، إنها ظهرت في أكثر من فيديو كليب لمادونا، مثل "papa Don't Preach" و"True Blue" و"Deeper and Deeper"، وكذلك "Music"، مضيفة "مادونا كانت تحافظ على صحتها ولياقتها البدنية منذ أن عرفتها، وأنها لم تكن تدخن، وكانت راقصة محترفة".


وتابعت مازار: "مادونا دائما شديدة الانشغال، ولديها وقت قليل للحياة العامة لأنها دائما مهتمة بالعمل"، ولذلك فهي تحادثها عبر البريد الإلكتروني، وتخططان للقاء أبناءهما معا، ولكن فرص لقاء الاثنتين قليلة للغاية، ولكنها عبرت عن سعادتها باتفاقها ومادونا على قضاء بعض الوقت معا في شهر إبريل المقبل خلال تسويق مادونا لألبومها الجديد "Rebel Heart"، وأثناء جولتها العالمية هذا العام، وفقا للصحيفة.


وعلقت مازار على سقوط مادونا على مسرح حفل توزيع جوائز الـ"بريت" وقرار الـBBC منع أغنيتها "Living for Love"، قائلة أن هذه أمثلة لمجتمع عنصري على أساس السن، وهو الأمر الذي تناقشه مازار في مسلسل "Younger".


شاهد لقاء مازار مع الصحيفة