التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:19 م , بتوقيت القاهرة

صور| الظهور الأول لعضوي تحكيم X factor بعد طردهما

غادر عضوا لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "X factor إكس فاكتور"، في نسخته النيوزيلندية؛ المطربة الإنجليزية ناتاليا كيلز، وزوجها المطرب ويلي موون، نيوزيلاندا، بعد إقالتهم من البرنامج لإهانتهم أحد المتسابقين، حيث شوهد الزوجين في مطار أوكلاند الدولي، وكلاهما يرتدي الأسود والنظارات الشمسية، ويستقلان طائرة متجهة إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.



وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن إدارة البرنامج ستعلن عن أعضاء لجنة التحكيم الجديدة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.


كيلز كانت قد وبخت متسابق البرنامج جو ايرفين، وانهالت عليه بالتعليقات الساخرة، متهمة إياه بأنه يقلد زوجها، من خلال الفقرة الغنائية التي قدمها، حيث قالت له ناتاليا بلهجة تهكمية "كفنان يجب أن تحترم السلامة الإبداعية والملكية الفكرية، أنت مقرف ومثير للاشمئزاز لأنك كنت نسخة من زوجي. من الشعر حتى البذلة، ليس لديك أي قيمة ولا يوجد لديك هوية"،

 وتضيف كيلز البالغ من العمر 28 في حديثها الموجه لـإيرفين، على الهواء مباشرة "كنت أضحوكة، وأنا شخصيا أشعر بالحرج والخجل بأن أجلس هنا في وجودك".



كان قد تدخل زوحها ويلي موون، ليستكمل وصلة الذم، بقوله "بالنسبة لي ما قدمته رخيص وسخيف. مثل شخصية نورمان بيتس يرتدي ملابس والدته". نورمان بيتس هو شخصية خيالية ابتكرها الكاتب روبرت بلوتش للدور الرئيسي في روايته سايكو ومتعلق جدا بوالدته.



وكان منتج البرنامج مارك ويلدون، قد أصدر بيانا، أعلن خلاله إقالة كيلز وزوجها موون، بناءا على فعلتهما، مؤكدا أنه لن يتسامح مع الأراء الطاغية المدمرة، لأن المستابقين يبذلون كل ما لديهم في البرنامج وينتظرون تلقي الملاحظات والانتقادات المهنية والبناءة.



ويضيف خلال البيان "لم يعد لدينا الثقة بأن كيلز وموون هما الأشخاص المناسبة لأداء دور أعضاء لجنة تحيكم البرنامج، وأنهما سوف يتركا البرنامج على الفور".