التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:51 م , بتوقيت القاهرة

8 أفكار تطارد الرجل في أول ليلة مع شريكة الحياة

تسيطر مشاعر اللهفة والقلق على الرجل في الليلة الأولي التي يقضيها مع شريكة حياته، لكن بعض الخوف يتسلل إليه من تفكيره في قضاء ليلته لأول مرة مع شخص آخر، يشاركه سريره، بالإضافة إلى إصابته بالاضطراب عندما يتخيل أن حياته الخاصة وعاداته ونظام يومه سيصبح مكشوفا أمام شخص آخر.


وهناك أفكار شائعة يتشاركها معظم الرجال عن أول ليلة مع شريكة الحياة، حددث مجلة Women's Health بعضها التالي:


جانبي الخاص من السرير



قد يتصادف أن تفضل شريكتك النوم على نفس الجانب الذي تفضله أنت من السرير، لذلك يجب أن تفكر في هذا الاحتمال مسبقا، أما إذا كنت شديد التعلق بمكانك فاحرص على الوصول إليه أولا.


لماذا لا نتعانق؟


تكتشف أشياء كثيرة عن نفسك في أول مرة تنام فيها إلى جانب شخص آخر، فقد تجد نفسك خائفا من أن يلمسك في أثناء نومك، وقد تعتقد أن شريكة حياتك يمكنها أن تحل مكان دميتك القديمة أو الوسادة التي اعتدت أن تحتضنها وقت النوم، لكن الحل المثالي وأفضل طريقة للنوم قد تجده في اللمسات الطيفة والمعانقة الرقيقة.


هل أتحرك كثيرا؟



إذا كنت من النوع الذي يتحرك كثيرا في أثناء نومه بالتأكيد ستزعج من تنام إلى جانبك وترغب في الاستمتاع بنوم هادئ، وستصاب أنت بالقلق خوفا من نفور شريكة حياتك منك.


ماذا عن الشخير؟



قد تصاب بالقلق عندما تكتشف أنك تعاني من مشكلة الشخير، وتخشى أن تزعج شريكتك، لكنك تصاب بالهلع عندما تعرف أنها هي من تعاني من هذه المشكلة، والخوف يبدأ عند الشك في أن علاقتكما سويا قد تتأثر بهذا الصوت المزعج الذي يحرم أي منكما من راحته.


هل أتحدث وقت النوم؟


من أغرب التصرفات التي قد تصدر عن أي شخص وقت نومه هو التمتمة بكلمات تكشف عن حقائق غريبة صادرة من اللاوعي، هؤلاء الأشخاص قد يبدون أبرياء ويتمتعون بالصراحة، لكن ليس عندما يتحدثون عن ميولهم العدوانية أو أفكارهم الشيطانية.


هل لازالت على قيد الحياة؟



ستكون محظوظا إذا كانت شريكتك من الأشخاص الذين يتمتعون بالهدوء وقت النوم، لكن إذا كانت هادئة أكثر من اللازم، ستجد سؤالا يتسلل إلى تفكيرك، هل لا زالت على قيد الحياة؟ و تتطور أفكارك إلى آخر وجبة تناولتها أو مخاطر توقف التنفس في أثناء النوم، ثم تبدأ في تذكر إجراءات الإسعافات الأولية، لكن مع أول حركة لك تقلق نوم شريكتك وتجد أنها فقط كانت نائمة في هدوء.


قبلة الصباح


هل تبدو فكرة بداية اليوم بقلبة للحبيبة جيدة، خاصة قبل أن تغسل أسنانك أو تتخلص من رائحة الفم الناتجة عن النوم لفترة طويلة؟ وهل ستتقبلها شريكتك؟، هذا سؤال آخر يراود الرجال في أول ليلة له مع شريكته.