التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 02:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور| كندة علوش تعتزل الفن في"معكم"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجمة السورية كندة علوش، في برنامج "معكم"، الذي يعرض على "سي بي سي"، غدا الخميس في تمام السابعة مساءا، ومن المقرر أن تعلن علوش في الحلقة عن موعد اعتزالها الفن.

تحكي عن افتقادها للحياة الأسرية مع عائلتها منذ أربعة سنوات بسبب الحرب الأهلية وتؤكد أنها رغم ابتعادها عن وطنها إلا أنها لم تشعر بالغربة في مصر التي تعتبرها وطنها الثاني، لافتة إلى أن علاقتها بمصر ممتدة وبعيدة عن عملها بالفن حيث كانت تتردد على زيارة خالتها المقيمة بالقاهرة.



وتكشف علوش سر حرصها على ارتداء الملابس السوداء طيلة الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع استمرار تدهور الأوضاع في سوريا كل هذه الفترة. 

وتحدثت عن تفاصيل التحاقها بالعمل في السينما بعد أن تعرف عليها المخرج شريف عرفة ووقع اختياره عليها لأداء دور فتاة فلسطينية في فيلم "ولاد العم"، لافتة إلى أنها كانت محظوظة حينما اختارها المخرج محمد علي بعد ذلك لتشارك في مسلسل "أهل كايرو" الذي نال نسبة مشاهدة كبيرة، مؤكدة أن شائعة ارتباطها بخالد الصاوي في ذلك التوقيت كانت بسبب نجاحهما في المسلسل.



وتؤكد علوش أن عمرها الفني لن يكون طويلا، وأنها ستعتزل في وقت قريب وتتجه للإنتاج والإخراج، موضحة أن مهنة التمثيل صعبة ومرهقة، مشيرة إلى أنها تعتز بتجربتها في فيلم "واحد صحيح" وتعتبره من أفضل الأفلام التي شاركت فيها، لافتة إلى أن دورها في مسلسل "عد تنازلي" هو الأصعب.