التوقيت الخميس، 28 مايو 2020
التوقيت 07:19 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فنانون على كرسي المذيع

"فنان، إعلامي، مطرب"، كل هذه المواهب قد تتواجد في شخص واحد، كما يحدث في الفضائيات اليوم، فتجد العديد من البرامج يقدمها ممثل أو مطرب، فلم يعد تقديم البرنامج مقتصرا على الإعلاميين، بل أصبح كثير من نجوم الفن يتوجهون لتقديم البرامج لأسباب مختلفة. "دوت مصر"، يرصد لك أبرز الفنانين وبرامجهم التي أدخلتهم عالم الإعلام.


 


إسعاد يونس


استولت الإعلامية والفنانة والمنتجة، إسعاد يونس، منذ بداية تقديم برنامجها "صاحبة السعادة"، عبر شاشة سي بي سي، على قلوب المشاهدين.


"صاحبة السعادة" برنامج اجتماعي بعيد عن التوك شو السياسي، وزار البرنامج العديد من النجوم والمشاهير، ومن ضمنهم الفنان جميل راتب، والإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم.




"أصالة .. من الغناء إلى صولا"



"صولا" برنامج تقدمة المطربة أصالة، والذي لاقى نجاحا على المستوى المصري والعربي، وتقوم فكرته على استضافتها نجوم الأغنية، ويصنف كأحد برامج المنوعات الطربية، كما يتضمن حوارات في جو من المرح، بالإضافة إلى الحديث عن آخر أعمال ضيوف الحلقات، أما الديكور فيجعلك تتحدث بعيدا عن النطاق التقليدي، لأنه مصمم على أنه منزل مقدمة البرنامج.



حلقة سعد الصغير ومحمود الليثي وأحمد سعد




أحمد سعد 



أما أحمد سعد فيقدم برنامج "سعد وسعد"، بالاشتراك مع المطرب الشعبي سعد الصغير، عبر قناة الحياة، وهو برنامج يهدف إلى المزج بين اللونين الشعبي والطربي، باستضافة فنانين من الطرفين وتقديم عدد من الأغاني.



وكانت الفنانة الشابة ساندي إحدى ضيوف البرنامج، وأثارت هذه الحلقة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أذيعت الحلقة دون حذف مشهد ضرب سعد الصغير لها، والتي وعدها القائمون على القناة بحذفه.



برنامج سعد وسعد الحلقة السادسة عشر ولقاء مع ساندى by LatestMusicAndMedia



 


محمد فؤاد



وكانت المفاجأة بالنسبة لجمهور فؤش، ظهوره رمضان الماضي، ببرنامجه "فؤش في المعسكر"، وهو برنامج مقالب، أثار جدلا بسبب فكرته، التي تدور حول استضافة فنان في برنامج بشرم الشيخ، وإيهامه بأنه داخل المياه الإقليمية الإسرائيلية وسيتم القبض عليه، وبالفعل يقوم فريق البرنامج بالقبض على الضيف والتحقيق معه.



ماجد المصري كان أحد ضحايا فؤش.





 إصابة دينا فؤاد بالرصاص، في البرنامج.






مايا دياب


"هيك منغني"، إحدى البرامج التي قدمتها مايا دياب، هو برنامج مسابقات غنائي وطربي، وكان من ضمن ضيوفها  المغني حسين الديك.





كما أنها قدمت برنامج المسابقات "deal or no deal"، عبر فضائية النهار.




سعد الصغير من المولد إلى سعد وسعد



"سعد وسعد ، المولد، من غير زعل"، ثلاث برامج مختلفة قدمها المطرب الشعبي عبر الفضائيات، فمنهم الذي يعتمد على مزج اللون الشعبي بالطربي، والثاني شعبي ويدور في أجواء المولد، أما الثالث فكان بالاشتراك مع ريهام سعيد، وكانت فكرته تدور حول عمل مقالب في النجوم.



آيتن عامر وبوسي ضيوف "المولد"






هاني رمزي

قدم هاني رمزي برنامجا عبر فضائية MBC مصر، يحمل عنوان "الليلة مع هاني"، واستضاف العديد من المشاهير خلاله، ومن ضمن حلقاته المثيرة للجدل، حلقة الشيخ ياسر برهامي.




فيفي عبده من أحلى مسا إلى 5 اموووواه



خاضت العديد من تجارب تقديم البرامج عبر الفضائيات، منهم "أحلى مسا"، وكان بالاشتراك مع الفنان هشام عباس، وكانت الراقصة صافيناز أحدى ضيوف البرنامج.





كما تقدم حاليا "5 أمووووواه"، على شاشة "TEN"، التحرير سابقا، وكانت أولى ضيوفها بالبرنامج الفنانة مايا دياب.





أحمد آدم



الفنان الكوميدي أحمد آدم، يظهر عبر شاشة "الحياة"، من خلال تقديمه برنامج "بني آدم شو"، وهو برنامج ذات طابع ساخر، ومن أبرز ضيوفه الفنان سمير غانم.





أشرف عبدالباقي



أما الفنان أشرف عبدالباقي فقد خاض أكثر من تجربة، منها برنامج "دارك"، على قناة "الحياة"، وكان الفنان الكبير عادل إمام أحد ضيوفه.





وخلال أيام قليلة سينطلق برنامجه الجديد على فضائية صدى البلد، والذي يحمل عنوان "جد جدا". 


ويتضمن البرنامج 3 فقرات، الأولى نشرة أخبار تتضمن صور وفيديوهات وتعليقات على الأحداث بمواقف "سيمي دراما" ساخرة بمعاونه فرقته المسرحية، وفي الفقرة الثانية يستضيف أحد النجوم، ويحل نجوم الكوميديا ضيوفا على البرنامج في معظم حلقاته، وتتضمن الفقرة الثالثة تواجد الضيف في منطقة الألعاب.