التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 09:08 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان يحل أزمته مع شركتي إنتاج بـ"3,3 مليون جنيه"

أنهى الفنان محمد رمضان، أزمته مع المنتج صادق الصباح مالك شركة "الإخوة المتحدين"، والمنتجين محمد عبدالحميد ومحمد سمير ملاك شركة "فيردي"، الذي كان سبق رمضان وتعاقد معهما، للقيام ببطولة عمل درامي يدخل به المارثون الرمضاني 2015.

قال محمد رمضان لـ"دوت مصر"، إنه رد العرابين الذي كان سبق وحصل عليها من كل منهما، موضحا أنه رد للمنتج صادق الصباح مليون وسبعمائة ألف جنيه، وهما عربوني المسلسل والفيلم، حيث كان رمضان قد حصل مسبقا على مبلغ مليون وثلاثمائة ألف جنيه عربون المسلسل، وأربعمائة ألف جنيه للفيلم.

وأضاف رمضان أنه رد أيضا عربون شركة "فيردي"، وهو مليون وستمائة ألف جنيه، مؤكدا أنه  رد هذه المبالغ في مقر نقابة المهن التمثيلية، في حضور أعضاء النقابة، حرصا منه أن يكون الصلح بينه وبينهما في حضور النقابة، الذي كان لديه أزمة معها، ناتجة عن توقيعه على عقدين لبطولة مسلسلين في موسم واحد.

وعلم "دوت مصر"، من أحد مصادره داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان محمد أبوداوود هو الذي أخذ الشيكات من رمضان، وقام بإعطائها لكلا المنتجين، مقابل مبلغ يدفع من المنتجين إلى خزنة النقابة، وهو مبلغ 8 آلاف جنيه.

وأشار المصدر إلى أن المنتج صادق الصباح قام بدفع المبلغ المستحق للنقابة وحصل على الشيك الذي وقعه له رمضان دون نقاش، مؤكدا أن ملاك شركة "فيردي"، رفضوا أن يدفعوا المبلغ المستحق للنقابة، متحججين بأنه لم يعلموا بذلك، وهو الأمر الذي دفع محمد رمضان بدفع الـ 8 آلاف جنيه إلى النقابة، حتى يحصلون ملاك "فيردي" على العربون، الذي سبق وأخذه رمضان منهم عند التوقيع.

واعتبر المصدر أن رمضان كان حريصا على الانتهاء من الأزمة، على الرغم من أن ملاك شركة فيردي، مازالوا مستمرين في دعوتهم القضائية، التي سبق وقاموا برفعها عليه.