التوقيت الجمعة، 27 يناير 2023
التوقيت 08:49 م , بتوقيت القاهرة

لو عاوزة تتأكدي.. 6 مؤشرات تدلك على خيانة زوجك

الخيانة.. كلمة تهز كيان المرأة والأسرة بالكامل، وسبب قوي للإنفصال، وبالاعتماد على الحدث الأنثوي، أو بعض العادات التي تتغير فجأة، تستطيع حواء فك اللغز، والشعور بأنثى جديدة في حياة زوجها. 


تعرفي على أبرز علامات ومؤشرات التي تدل على وجود علاقة فى حياته، أوضحتها خبيرة العلاقات حنان أبو الفضل، وموقع marriagemissions.com، المتخصص فى مشاكل ما بعد الزواج.


تكرار التأخر.. واختلاق الأعذار


يلجأ كثير من الأزواج لإخفاء الحقيقة عن زوجاتهم، ويغفل العديد من الرجال أن عذرهم بات مكشوفا، و سرعان ما تتمكن الزوجة التأكد من صحة أعذارك، بمكالمة لأحد أصدقائك في العمل.. من هنا تستطيعين كشف الخيانة.



صديق جديد مع كل مكالمة جديدة 


حينما تسمعين مكالمات هاتفية مريبة، وفي كل مرة يظهر اسم مختلف لصديق جديد لا تعرفينه، تستطيعين اكتشاف كذب زوجك الخائن.. إذن حاولي أن تطلبي منه التعرف على أصدقائه هؤلاء، وراقبي رد فعله.



كلمة سر جديدة للموبايل


إذا شعرتِ بزيادة رغبة زوجك في البقاء وحيدا منعزلا على غير المعتاد، عليكِ التحقق أولا من هذه الحالة، يمكن أن تكون حالة اكتئاب أو ملل، أما إذا طالت هذه الخصوصية، من خلال وضع كلمة سر جديدة للموبايل والحاسب الشخصي، أو لاحظتي أنه يقضي وقت أطول على الإنترنت، إذن هناك سر ما يخفيه عليكِ.



إخفاء وضعه المالي


مكافأة كبيرة في العمل، أو مالا كثيرا يهبط على زوجك، وحسابات متعددة في البنوك يخفيها عنك، هذا مؤشر خطير على وجود شيء آخر ينفق عليه، بالطبع لن يكون سيارة جديدة، في الغالب بيتا لزوجة جديدة، ويمكنك أن تتأكدي من ذلك ببساطة.



سفر مفاجيء


حينما تتحدثين مع زوجك في آخر اليوم، وتتكلمين معه في شؤون البيت والأسرة، وخلال الحديث تجدين أنه يقول لكِ: "على فكرة أنا مسافر بعد يومين!"، بادري بالاستفسار والتحقق، ليس من مكان السفر والتوقيت، ليكن سؤالك الأول مباغتا: "هل ظهر ذلك السفر فجأة؟ لماذا؟"، فسؤالك عن مكان السفر لا يفيد ولا يؤكد الخيانة.



برود عاطفي


تختفي تدريجيا كلمات الحب والإطراء من زوجك، تجدينه يقرر النوم منفصلا عنك، فما السر وراء ذلك التغيير؟ هل يحصل على المتعة من شخص آخر؟ نعم إنها الخيانة، فهو لا يعاني من إرهاق أو عمل زائد، لكن تظل بعض التصرفات غريبة، في هذا الموقف لاحظي بعض الملابس المفقودة من دولابه، فكل هذا يؤكد الخيانة.