التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| نجمة "إكس فاكتور" توبخ متسابق بسبب زوجها

لم تتمالك المطربة الإنجليزية ناتاليا كيلز، عضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، في نسخته النيوزيلندية، أعصابها تجاه أداء متسابق البرنامج جو ايرفين، وانهالت عليه بالتعليقات الساخرة، متهمة إياه بأنه يقلد زوجها المطرب ويلي موون، الذي يشارك كعضو لجنة تحيكم بالبرنامج نفسه. وفقا لموقع "جست جاريد".


فور أن أنهى ايرفين تقديم فقرته بالبرنامج، قالت له ناتاليا بلهجة تهكمية "كفنان يجب أن تحترم السلامة الإبداعية والملكية الفكرية، أنت مقرف ومثير للاشمئزاز لأنك كنت نسخة من زوجي. من الشعر حتى البذلة، ليس لديك أي قيمة ولا يوجد لديك هوية"، وتضيف كيلز البالغ من العمر 28 في حديثها الموجه لـ ايرفين، على الهواء مباشرة "كنت أضحوكة، وأنا شخصيا أشعر بالحرج والخجل بأن أجلس هنا في وجودك".


وبدوره، تدخل زوحها ويلي موون، ليستكمل وصلة الذم، بقوله "بالنسبة لي ما قدمته رخيص وسخيف. مثل شخصية نورمان بيتس يرتدي ملابس والدته". نورمان بيتس هو شخصية خيالية ابتكرها الكاتب روبرت بلوتش للدور الرئيسي في روايته سايكو ومتعلق جدا بوالدته.


من جانبه، أصدر مارك ويلدون، منتج البرنامج بيان أعلن خلاله إقالة عضوا لجنة تحيكم البرنامج، كيلز وزوجها موون، بناءا على فعلتهما، مؤكدا أنه لن يتسامح مع الأراء الطاغية المدمرة، لأن المستابقين يبذلون كل ما لديهم في البرنامج وينتظرون تلقي الملاحظات والانتقادات المهنية والبناءة.

ويضيف خلال البيان "لم يعد لدينا الثقة بأن كيلز وموون هي الأشخاص المناسبة لأداء دور أعضاء لجنة تحيكم البرنامج، وأنهما سوف يتركا البرنامج على الفور".