التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

لو إنت في بلد وماما في بلد.. قرب المسافات في عيدها

إذا كنت في بلد وأمك في أخرى، فأنت دائما مشتاق إليها، وترغب أن تقدم لها شيء يعوضك ويعوضها عن هذه الغربة، وعندما يأتي عيد الأم يصبح الأمر أكثر تعقيدا، فتتذكر هي أنك دوما كنت إلى جانبها في هذا اليوم، والآن المسافات تصعب كثير من الأمور بينكم، ولكن مع "دوت مصر" الأفكار لا تنتهي..


أولا: دعوة سفرة مفاجأة


إذا سمحت لك الظروف أن تدعو والدتك لتقضي معك يوما في البلد التي أنت بها، لتتمكن من قضاء يوم عيد الأم معك، رتب لها يوم رائع تقضيه بصحبتك، وبذلك تكون قدمت لها أفضل هدية.



ثانيا: ابسطها مع صاحبتها


مواقع الحجز السياحية منتشرة على الإنترنت وتقبل الحجز من إي مكان في العالم لأي مكان في العالم، لذلك يمكنك حجز يوم بأحد الفنادق أو المنتجعات الترفيهية أو حتى المنتجعات الصحية، لوالدتك وصديقتها.



ثالثا: ألبوم الذكريات


ارسل لها أكبر عدد من الصور والفيديوهات لك، وكأنك قضيت معها هذا اليوم، ولا تفرق بينكما مسافات، ارسل لها صورا بغرفتك، وعند نزولك من المنزل، وذهابك للعمل، ومع أصدقائك.



رابعا: قسيمة شراء من أحد المولات


لا توجد إمراة لا تحب الشراء والتسوق، لذلك ارسل قسيمة شراء من أحد المراكز التجارية الكبرى، وبذلك سوف تجعل عيد الأم أفضل يوم بالنسبة لوالدتك.

خامسا: طرد هدايا


الطريقة التقليدية القديمة بإرسال الهدايا في طرد، أو جوابات مكتوبة، أصبحت غريبة و منسية من سرعة التطور الحادث في حياتنا، لذلك إذا فكرت أن ترسل لوالدتك ورد وصندوق به هدية عيد الأم ستكون مفاجأة سعيدة بالنسبة لها، والأمر ليس صعبا.