التوقيت الأحد، 19 سبتمبر 2021
التوقيت 12:05 م , بتوقيت القاهرة

صبا مبارك: "نفسي أتطوع في الجيش وأحارب داعش"

انتهت منذ أيام صبا مبارك، من تسجيل حلقة ضمن برنامج"حريم أبوسليم"، الذي يقدمة أمير كرارة، على قناة ten، وحصل "دوت مصر"، على تفاصيل الحلقة والأسئلة التي تم توجيها لصبا مبارك.


صبا تتطوع في الجيش



صورة أرشيفية لصبا في إحدى الأعمال الدرامية


في الفقرة الأولى من البرنامج تظهر صبا مع أمير كرارة، أمام دولاب به عدد كبير من الملابس، لتختار ما تفضل أن ترتديه، وتختار صبا بدلة عسكرية للجيش، وتقول "أود أن ارتدي ملابس الجيش وأتطوع به، كي أحارب مع جيش بلدي الأردن ضد داعش".


وأضافت أنها لو كانت شابا، لاختارت لنفسها اسم "علي"، لأنها تحب هذا الاسم كثيرا.


وتحدثت صبا خلال الحلقة عن رفضها تجسيد أدوار الإغراء أو ارتداء المايوه في أي مشهد درامي أو سينمائي.


سر الرجل في حياتها



صبا وعمار


وقالت صبا خلال الحلقة، إن أكثر رجل تعشقه حاليا، هو ابنها عمار، وأضافت أنها تجيد طبخ الملوخية، وأن آخر رجل قامت بطبخ الملوخية له، هو ابنها عمار.


 وأوضحت أن علاقتها بالمخرج شوقي الماجري، زوجها السابق، ووالد عمار، جيدة، وقالت إنها لا تفكر في الزواج حاليا. وعن العنف ضد المرأة، قالت إنها لم تتعرض للعنف من قبل أي رجل أو زوجها السابق.


 


رسائل للفنانين 



ووجهت صبا خلال الحلقة رسائل لعدد من الفنانين، فوجهت رسالة للفنانة زينة وقالت لها "ربنا معاكي في قضيتك الأخيرة"، ووجهت رسالة لنور الشريف وقالت "ربنا يشفية في أزمة مرضة الأخيرة"، ووجهت رسالة لإسعاد يونس وقالت "أنا أعشق تلك السيدة، لأنها أول من قدمتني للعمل في مصر"، وقالت في رسالة لأم معاذ الكاسبة الطيار الأردني، "ربنا معاكي ويصبرك ويصبرنا".