التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:48 م , بتوقيت القاهرة

محمود عبدالمغني: أنا أسير الجدعنة والنخوة

قال محمود عبدالمغني إنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "كرم الكينج"، وأشار إلى أنه يناقش من خلال هذه الشخصية فكرة النخوة، حيث قال "كرم هو أسير الجدعنة وأسير النخوة اللي ممكن تسبب له مشاكل كتير.. من الآخر كرم الكينج، هو رجوع شوية للنخوة اللي افتقدناها الفترة الأخيرة".

وأضاف في تصريح خاص إلى "دوت مصر"، أنه صور أحداث الفيلم بالكامل داخل القاهرة، حيث أشار إلى أنه قام بالتصوير في مناطق شعبية مثل الأباجية، وعابدين، وأيضا في حي الزمالك.

وأكد عبدالمغني أنه قرر الرجوع إلى العمل في السينما من جديد، حيث قال "أنا ابن السينما وقررت الرجوع إليها فعملت النبطشي، ودلوقتي بعمل كرم الكينج"، وأشار إلى أنه يعرض عليه أعمال درامية بالفعل، ولكنه قرر تأجيل القرار فيها إلى بعد عيد الفطر المقبل.

فيلم "كرم الكينج" يشارك في بطولته إلى جانب عبدالمغني، ريهام حجاج، ومنذر رياحنة، وأحمد صيام، وعفاف رشاد، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف ياسر عبدالباسط، ومن إخراج حازم فودة، وإنتاج أحمد عمران.

وأطل عبدالمغني على جمهوره في موسم عيد الأضحى الماضي، بفيلم "النبطشي"، الذي تعاون خلاله مع المخرج إسماعيل فاروق، ومع هالة صدقي، ومي كساب، ورامز أمير، ونسرين الإمام.