التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ساندي: اللي حصل من سعد الصغير غير لائق

اعتذرت المطربة ساندي، لجمهورها على الظهور في حلقة برنامج "سعد وسعد"، الذي يقدمه سعد الصغير، وأحمد سعد، وعرضت أمس الأحد، عبر شاشة قناة الحياة، بعد أن أذيعت دون حذف مشهد ضرب سعد الصغير لها، والتي وعدها القائمون على القناة بحذفه، بحسب ما قالته على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك".



وأوضحت ساندي تفاصيل ما حدث قائلة: "اللي حصل من قناة الحياة وسعد الصغير، تصرف غير لائق بالمرة، وأكيد هيكون لي رد عليه .. اللي حصل يا جمهوري الفاضل، هو أنا صورت حلقة سعد وسعد من حوالي 6 شهور، وحصل من فنان يدعى سعد الصغير تصرفات غير لائقة، زي ما حضراتكم شوفتو.


وأضافت: "وطلبت من معد البرنامج محسن محمود، ومن الفنان أحمد سعد ومن طاقم الإخراج، أن الجزء اللي الفنان غلط فيه ومد إيده عليا يتشال، واتأسفوا لي كلهم، ووعدوني أن الحلقة مش هتتعرض غير بالشكل اللي يرضيني، وفات 6 شهور ولقيت الحلقة اتعرضت قلت أكيد أنها اتحذفت منها مشاهد الإساءه اللي للأسف وبعتذر أني ما ردتش على الفنان بضربة مماثلة!!".


وتابعت ساندي: "أنا حبيت أوضح للجمهور إني مش راضية عن الحلقة، ولا عن تواجدي في برنامج مثل هذه البرامج، ولن تروني على قناة الحياة مرة أخرى، هذه إدارة غير مقدرة لأي فنان، وأنا لا أتعامل مع هذه النوعية من القنوات أو البرامج، بعتذر جدا جدا جدا".