التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

في برامج المواهب: إليسا ودنيا ونجوى.. ابتسامة وبوسة ووردة

مع انتشار برامج المواهب في الوطن العربي مؤخرا، يسارع النجوم في الاشتراك بها كأعضاء لجنة تحكيم لاختيار عدد من المواهب التي يقدمونها للجمهور ولكن الغريب أن النجمات المشاركات بتلك البرامج لا يكتفين فقط بابداء رأيهن بأصوات المشتركين بل أيضا يتغزلون بشكلهم.. "دوت مصر" يصطاد المعاكسات على الهواء مباشرة بالصوت والصورة..


إليسا..بوسة ومعاكسة


أبرز هؤلاء إليسا التي تشارك حاليا بالموسم الثاني من برنامج the x factor كعضو لجنة تحكيم، في الحلقة الأولي من الموسم الحالي الذي يعرض حاليا عبر شاشة Mbc مصر، تغزلت بالمشارك المصري أحمد حسن، عندما قال له راغب علامة" إليسا طار عقلها فيك، وبعدها غنى أغنية "مغروم" وقالت له "إنتا أكتر شخص بشكلك أقنعتني وإنت بتجنن وقمور كتير وليهم حق البنات يحبوك".


ولم تفت الفرصة علي دنيا سمير غانم والتي علقت في النهاية وقالت عليه" أحمد حسن لذيذ وضحكته جميلة".




 

أيضا اليسا قررت إعطاء المشارك المصري مصطفى قبلة بالحلقة الأولي من الموسم الحالي بعدما أعلن إعجابه به، وعن وصولة للبرنامج خصيصا وقال إنه يريد الزواج منها فما منها إلا أنها قامت بالصعود على المسرح وقبلته. 

 


نجوي كرم و الورد



لم يمر الموسم الرابع من برنامج arab got talent الذي انتهى منذ أيام مرور الكرام، فتغزلت نجوى كرم بالمشترك الجزائري Nabilson وقامت بإهدائه وردة بعد تقديمة إحدى العروض في حلقات النصف نهائيات.


شيرين عبد الوهاب


ظهرت في برنامج"arab idol" في موسمه الثاني، تغزلت على الهواء في المشترك الفلسطيني محمد عساف.