التوقيت الإثنين، 18 أكتوبر 2021
التوقيت 10:23 م , بتوقيت القاهرة

7 أماكن متفوتكش في شرم الشيخ

يطلق البعض على شرم الشيخ لقب "جنة الله على الأرض"، فلا تدع تلك الأماكن تفوتك عند الذهاب إلى الجنة.


محمية رأس محمد


إذا ذكر اسم شرم الشيخ، ذكرت رياضة الغوص. يذهب الكثير من السياح خصيصا لشرم الشيخ، بهدف الغوص في البحر الأحمر، ومشاهدة الشعب المرجانية والأسماك الملونة عن قرب، وتعتبر محمية رأس محمد من أجمل مناطق الغوص في البحر الأحمر بشكل عام.



جزيرة تيران بخليج عقبة
قد تجلب السفن الغارقة في قاع البحر خليطا من الخيال والحسرة عن كيفية غرقها، وشعور من كانوا فيها وقت غرقها وسط الصريخ والضجيج، ولذلك قد تعتبر مشاهدة تلك السفن الغارقة مغامرة في حد ذاتها. ويمكن مشاهدة تلك السفن الغارقة بجزيرة تيران في خليج العقبة، بجانب مشاهدة الأسماك النادرة والشعب المرجانية.



أكوا بارك
يمكنك الاستمتاع باللعب في مدينة الألعاب المائية المبهرة "أكوا بارك".



كليو بارك


كليو بارك مدينة ملاهي أخرى رائعة لا تفوتك زيارتها.



منتزه ألف ليلة وليلة
عروض الصوت والضوء وعروض الخيول والرقصات الشعبية من مختلف المحافظات، جميعها يمكن الاستمتاع بها في منتزه ألف ليلة وليلة.



الميركاتو
يوجد الميركاتو في منطقة الهضبة بجوار منتزه ألف ليلة وليلة، ويعتبر أشهر مول في شرم الشيخ، ويوجد به العديد من المحلات التجارية والمطاعم.


خليج نعمة


تعتبر تلك المنطقة قلب شرم الشيخ، ويمكن ممارسة جميع الأنشطة السياحية المعتادة بها، بداية من الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية والإبحار والتزلج على الماء، وعمل رحلات بالبراشوت والهبوط في الماء، إلى رحلات السفاري في الصحراء الواسعة، ومشاهدة عروض الدلافين والاستمتاع برياضات الجولف، والذهاب إلى مراكز البلياردو والبولينج، والمسرح الروماني، الذي تقدم فيه عروض لأشهر الفرق العالمية.