التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 02:34 م , بتوقيت القاهرة

صور| 5 أشياء لن تتغير في "بكار"

أثار عودة مسلسل الأطفال  بكار مرة أخرى إلى الشاشات بعد غياب زاد عن 7 سنوات حالة من الجدل والفرحة على مواقع التواصل الاجتماعي والشارع، خاصة أنه سيعود بتقنية الــ 3D، وقد تساءل الجمهور عن ما قد يتغير في ذلك الجزء.. ولذلك قرر "دوت مصر" أن يرصد بعض الأشياء الأساسية التي ليس من الممكن أن تتغير أو تتعدل لأن دونها يفقد المسلسل طعمه:

صوت منير 

يعد صوت محمد منير من أبرز عوامل الجذب التي اقترنت اقترانا مثاليا بالمسلسل، لذا فليس من الممكن أن تتغير التترات أو يؤدي شخص غيره أغاني المسلسل.

"هوي" أصحابي 

الجملة التي يفتتح بها بكار كل حلقة وهو يقول "هوي أصحابي شوفتوا امبارح حصل ايه" ليبدأ في سرد أحداث الحلقة الماضية في شكل لقطات سريعة سواء من الحلقة الماضية أو الجزء الماضي وهذه من الأشياء الموجوده منذ الجزء الأول وستظل موجودة دائما.

مشرط لا يموت 

يعد مشرط مثالا حيا للشرير خفيف الدم إلا أنه يتميز بشىء آخر  هو أنه لا يموت مهما هدمت عليه معابد أو سقط عليه أي سيء، فيظهر مرة أخرى ليواجه بكار مجددا.

طاقية رشيدة 

من الغريب أن ترتدي معزة طاقية على رأسها إلا أنه في حالة رشيدة فالأمر مختلف واستثنائي ومقبول، وقد سخر البعض قائلا إنه من الممكن ظهورها بـ"نيو لوك" جديد، ولكنها ستظهر كما كانت في الأجزاء الماضية.

مقالب حسونة 

حسونة مثال للطفل المشاغب الموجود في كل مدرسة وفصل إلا أنه يمتلك قلبا طيبا ويحب بكار، كما أنه يستخدم قدرته في صناعة المقالب في تخليص بكار من أيدي الأشرار، ولهذا ستجده في الجزء الجديد.