التوقيت الإثنين، 20 سبتمبر 2021
التوقيت 09:59 م , بتوقيت القاهرة

الشافعي وسوما ورنا سماحة يدعمون "مصر المستقبل"

تفاعل عدد من الفنانين والملحنين والممثلين، مع المؤتمر الاقتصادي" مصر المستقبل"، المنعقد في شرم الشيخ، وينتهى 15 مارس الجارى، ونشروا بوستات وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، دعما للمؤتمر. 

قال الملحن عبدالعزيز الشافعي،إنه يدعم بلاده ويتمنى نجاح ?‏المؤتمر،? ونجاح كل خطوة مخلصة في طريق الرخاء لمصر.

 


وبدورها، قالت الفنانة الشابة رنا سماحة، نجمة برنامج "ستار أكاديمي"، إنها كانت تتمنى وجودها في مصر والمشاركة في احتفالات المؤتمر الاقتصادى، ولأنها ستكون خارج مصر فى نفس التوقيت.

وأضافت "سماحة" عبر صفحته الرسمية الخاصة لها على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، أنها تدعم المؤتمر من كل قلبها، موضحة أن انعقاد المؤتمر من أهم القرارات التي اتخذت الفترة الماتضية، متمنية أن يكون "وش الخير والسعد" على مصر والمنطقة العربية.

ونشرت الفنانة "سوما" صورة لشعار المؤتمر الاقتصادى  عبر الصفحة الرسمية  لها على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وكتبت" ‏نعم لدعم المؤتمر الاقتصادى".?

 

 

وانطلق صباح الجمعة، مؤتمر مصر الاقتصادي بشرم الشيخ، ويستمر حتى 15 مارس الجاري، وتشارك به نحو 120 دولة ومنظمة دولية، و20 رئيس دولة، وعدد من الملوك والأمراء.

وتعول الحكومة على المؤتمر، في الترويج للاقتصاد المصري، الذي تدهورت أوضاعه في أعقاب ثورتين، كما تأمل الحكومة جذب استثمارات أجنبية مباشرة تتخطى حاجز الـ60 مليار دولار، لتحسين أوضاع البنية التحتية الاستثمارية في مصر.