التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:32 م , بتوقيت القاهرة

مادونا: لهذه الأسباب لم أبلغ عن اغتصابي في نيويورك

تحدثت مغنية البوب الأمريكية، مادونا، يوم الأربعاء الماضي، عن تعرضها للاغتصاب عندما كان عمرها 19 عاما في سبعينات القرن الماضي بعد وصولها لمدينة نيويورك، وأنها لم تناقش الأمر بشكل علني، حسب شبكة abc الأمريكية.


وكشفت مادونا، في حوار لها مع مذيع الراديو الأمريكي، هوارد ستيرن، عن معلومات أكثر حول الواقعة، وهي أنها كانت تثق بالجميع، وأن الشخص الذي اغتصبها كان رجلا غريبا عرض عليها بعض المال من أجل استخدام تليفون عمومي، رغم أنه كان ودودا.


وأضافت مادونا أن من كانت تتصل به لم يجب، ليخبرها الرجل بأنه يعيش في منزل بالشارع الذي كانت تتواجد فيه، عارضا عليها إجراء المكالمة من منزله.


وعن عدم إبلاغها عن الواقعة، قالت "أُخبرت بأنه إذا أردت أن أوجه اتهامات، كما تعلم، فهناك فحص طبي، كما يجب أن أمثل أمام محكمة، وسيسألونني عن كل هذه الأسئلة الشخصية، لقد تم الاعتداء عليك بالفعل، ولذلك فأنت لا تريد الخوض في الحديث عن الأمر.. هل تريد الإعلان عنه؟"، متابعة "لا، الأمر لا يستحق، إنه مخز للغاية".


وكانت مادونا قد كشفت عن تعرضها للاغتصاب في مقال كتبته لمجلة "هاربرز بازار" الأمريكية في عام 2013، حيث تم اغتصابها فوق سطح أحد المباني، والرجل يضع سكينا في ظهرها.