التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:18 م , بتوقيت القاهرة

إنستجرام| أحدث صور نجمات العرب

تولي نجمات العرب اهتماما كبيرا لحساباتهن الشخصية على موقع "إنستجرام"، باعتباره أفضل وسيلة تواصل بينهم وبين جمهورهن بشكل دائم.


دنيا سمير غانم


نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورة لها من دعاية برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "X Factor"، مرتدية فيها أزياء من تصميم سيدريك حداد، وسترة جلد ماركة Dolce Farfalla، وتنورة من The Boutique Gemmayze.



إليسا


أما المطربة اللبنانية إليسا، فنشرت أكثر من صورة لها، واحدة منهم عند برج العرب في دبي، معلقة عليها: "إلى اللقاء يا دبي"، وصورة مع المطرب اللبناني راغب علامة من مؤتمر صحفي بخصوص برنامج "X Factor"، وصورة أخرى من تحضيرات برنامج "X Factor".





نانسي عجرم


وأصبحت المطربة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم بصورة لفنجان الشاي الذي تحتسيه صباحا، معلقة: "لا تسأل أسئلة غبية، فسيفهم إبريق الشاي".



مي كساب


ونشرت الممثلة المصرية مي كساب صورة لها من مسلسل "المطلقات"، والذي سيعرض قريبا على قناة Ten TV.



هنا شيحة


نشرت الممثلة المصرية هنا شيحة صورة لها من مجلة "Enigma" لعدد شهر مارس، معلقة عليها بجزء من حوارها في المجلة: "إذا لم أحب السيناريو، فلا أقبل الدور، ولا يهمني إذا كانت مساحة الدور كبيرة أم لا"، وتناسق الأزياء والطلة في الصورة من إخراج مايسة عزب وتصوير محمود عبد السلام.



سيرين عبد النور


أما الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، فنشرت صورة لها من فيلم "سوء تفاهم"، والذي صدر في فبراير هذا العام، وشاركها البطولة فيه أحمد السعدني وشريف سلامة.



ميس حمدان


وبرسمة من الرسام فهد موسى، ألقت الفنانة الأردنية ميس حمدان تحية الصباح على متابعيها في "إنستجرام"، معلقة: "شكرا فهود .. جميلة تسلم إيدك.. صباح الفل عليكوا".