التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قال الإعلاميون عن "مصر بتناديكم"؟

"مصر بتناديكم"، أغنية جمعت الفنان هشام عباس، مع أسرة موقع "دوت مصر"  المنتج للكليب، في محاولة لدعم المؤتمر الاقتصادي، المقر عقده في الفترة من 13 إلى 15 مارس الحالي. كتب كلماتها العربية، شادي نور، وترجمها للإنجليزية هشام عباس، في حين ترجمها للفرنسية مدحت كرداني.

وحظيت "مصر بتناديكم" بالعديد من إشادات الإعلاميين، منذ إذاعتها مساء أمس الثلاثاء. "دوت مصر"  يرصد أبرزها:



التقط رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، صورة سيلفي مع الفنان هشام عباس، ورئيس تحرير "دوت مصر"، خالد البري، ومدير الأخبار، أحمد الجزار، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس، خلال لقائهم  معه لعرض الأغنية عليه.

وأشاد محلب بالمشاركة الإيجابية لـ"دوت مصر"، ووافق على التقاط الصورة باعتبارها موضة يقوم به الشباب حاليا.



فاطمة النجدي: "حلوة قوي وأفضل دعاية"


عرضت الإعلامية فاطمة النجدي، صور الفنان هشام عباس، ورئيس تحرير "دوت مصر"، خالد البري، ومدير الأخبار بالموقع، أحمد الجزار، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس، خلال لقائهم لتسليم أغنية "مصر بتناديكم"، وعلقت بعد إذاعتها للفيديو كليب: "حلوة قوي ، والكليب هيكون أفضل دعاية تتعمل في استقبال كل الوفود اللي جاية".


وقالت "النجدي"، خلال تقديمها برنامج "صباح أون"، إن محلب أكد في تصريح خاص على هامش اللقاء، أنه سيتم تشغيل الأغنية في مطار شرم الشيخ الدولي، وفي مختلف المناطق، خلال فترة انعقاد المؤتمر، مؤكدا أن  مصر عادت للمصريين بعد ثورة 30 يونيو، رغم محاولات البعض التخريب في البلاد، موضحا أن الشباب هم الأمل للبناء، مقدما الشكر للفنان هشام عباس وموقع "دوت مصر" الذي أنتج الأغنية، مبديا إعجابه بها.



سحر عبدالرحمن: "مصر تنادي الجميع"


أثنث الإعلامية سحر عبدالرحمن، على كليب أغنية "مصر بتناديكم"، مشيرة إلى أن مصر تنادي الجميع بصوت الفنان الجميل هشام عباس، قبل المؤتمر الاقتصادي، في رسالة لتشجيع العالم على الاستثمار في مصر،  التي لن يوقفها أحد عن استكمال مشوار نهوضها وتخطي الصعاب التي واجهتها خلال الفترة الماضية.



لميس الحديدي: "طلعت ضليع في الفرنسية"


وأذاعت الإعلامية لميس الحديدي فيديو "مصر بتناديكم"،  قبل مداخلة هاتفية مع عباس، في برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على شاشة "سي بي سي". وشكر عباس مسؤولي موقع دوت مصر، خالد البري، رئيس التحرير، وأحمد الجزار، مدير وحدة الأخبار، لافتا إلى اقتراحهما فكرة تصوير الأغنية، وإطلاقها بالعربية والإنجليزية والفرنسية، لمخاطبة  حضورالمؤتمر الاقتصادي، كل بلغته.


يوسف الحسيني: "أحلى من مصر قريبة"


أما  الإعلامي يوسف الحسيني، فأشاد بالأغنية، وأكد أنها حازت على إعجابه أكثر من أغنية "مصر قريبة"، التي أذيعت في وقت سابق.



عمرو أديب: "الفن ده عظيم"


وأشاد الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم" عبر فضائية "اليوم"، بفكرة الأغنية، مشيرا إلى أن هناك عاملا يميزها، هو تقديمها بأكثر من لغة، وأكد أن الفن شيء عظيم، وأن مصر تملك طاقات بشرية وعقولا وقدرات خاصة في مجالات إبداعية عدّة.