التوقيت الأحد، 01 نوفمبر 2020
التوقيت 03:45 ص , بتوقيت القاهرة

6 طرق لاختيار هدايا مميزة في عيد الأم

أيام قليلة ونحتفل بعيد الأم وبهذه المناسبة، يحتار الأبناء في اختيار هدية تلائم احتياج الأم وتلبي كثير من مطالبها اليومية، فيذهب البعض إلى أدوات المطبخ وغيرها من المعدات التي تسهل على ربة المنزل إعداد وتقديم الطعام، ويفسر ذلك الازدهار والرواج الملحوظ  في حركة البيع والشراء هذه الأيام.


"دوت مصر" يقدم بعض الأسئلة، ومن خلال إجابتك عليها يمكنك أن تقدم هدية مناسبة لوالدتك في عيدها..

بنظرة فاحصة لاهتمام والدتك حدد نوع الهدية، فإذا كانت تهتم بشؤون المطبخ ومن ربات البيت فانتقى لها هدية تساعدها على إعداد وتحضير الطعام، لكي تعد أشهى المأكولات وأطيبها مثل الــــ" food processor" يوفر جهدا ومجهودا كبيرا لتحضير أنواع مختلفة من الطعام مثل فرم اللحوم وتقطيع الخضروات للسلطة.



وإذا كانت شخصية ماما تهوي تحضير الحلويات والكيك الأسفنجي اللذيذ فلا مفر من اختيار العجان لتحضير أشهى أنواع الكيك لإسعاد أفراد الأسرة.



 للأم العاملة الميكروويف أفضل هدية تلجأ السيدات العاملات فهي تحتاج إلى تخزين كميات كبيرة من الطعام المطهي بجانب الخبز وإعادة تحضيره مرة أخرى بطرق التسخين التقليدية باستخدام البوتجاز مرهقة وتضيع كثير من الوقت بالاضافة الى صهر اللحوم المجمدة لأعداد الوجبات الغذائية يحتاج الى الميكروويف فاستغل عيد الام واختاره كهدية قيمة.



شخصية الأم الأنيقة، هذا النوع من الأمهات تتوافر لديك خيارات متعددة، فالعطور وأدوات التجميل والعروض الخاصة المقدمة تكون أفضل الهدايا، فيمكنك مفاجأة ست الحبايب بدعوة خاصة لقضاء يوم لاسترخاء في "health club" شهير ويقدم خدمات الراحة والتجميل.



شخصية الأم المواكبة للتكنولوجيا والتي تملك حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس يوك" و"تويتر" ومن هواة متابعة الأحداث على اليوتيوب فالفرصة أمامك لتختار موبايل حديث بمميزات تتيح التواصل على شبكة الإنترنت والابلكيشنز المختلفة واتس اب وفيبر.



الأم المحبة للتجديد والابتكار، يعشق هذا النوع التحف والتابلوهات التي تضيف روح مختلفة للمنزل، فيمكنك أن تختار بعض القطع الديكورية مثل الشمعدنات والبراويز المميزة وتضع فيها صورة مجمعة للعائلة وتسعد قلب والدتك بشيء يخلد لحظات سعيدة، ويمكن أن يقع اختيارك على علبة بشكل مميز لحفظ المجوهرات والقطع الذهبية.