التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| فاطمة النجدي عن "مصر بتناديكم": "حلوة قوي"

عرضت الإعلامية فاطمة النجدي، صور لقاء الفنان هشام عباس، ورئيس تحرير "دوت مصر"، خالد البري، ومدير الأخبار، أحمد الجزار، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس، خلال لقائهم مساء أمس الثلاثاء، لعرض أغنية "مصر بتناديكم"، والتي أنتجها "دوت مصر".

وعلقت بعد إذاعتها للفيديو كليب، قائلة: "الحقيقة حلوة قوي، الكليب هيكون أفضل دعاية تتعمل في استقبال كل الوفود اللي جاية".


وأوضحت "النجدي" خلال تقديمها لبرنامج "صباح أون" الذى يعرض على فضائية "ONTV"، اليوم الاربعاء، أن رئيس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب أكد في تصريح خاص على هامش اللقاء، أنه سيتم تشغيل الأغنية في مطار شرم الشيخ الدولي، وفي مختلف المناطق بالمدينة، خلال المؤتمر، وأضاف محلب، أن مصر عادت للمصريين بعد ثورة 30 يونيو، رغم محاولات التخريب، مؤكدا أن الشباب هم الأمل للبناء، مقدما الشكر للفنان هشام عباس و"دوت مصر" الذي أنتج الأغنية، مبديا إعجابه بها.


وقال مخرج أغنية "مصر بتناديكم"، محمد سلامة، إن فريق العمل التقى مع الفنان هشام عباس، ونجح في وقت قصير حوالي 10 أيام في إنهاء الكليب، مشيرا إلى أن فكرة الأغنية توحي بأن المصريين سيبنوا البلد ولم يتوقفوا ومكملين، وأن البناء يأتي   من كل النواحي الاقتصادية.


وأضاف سلامة خلال مداخلة هاتفية له، أن اللقاء مع رئيس الوزراء كان لإهدائه الـ "سي دي" الخاص بها، مشيرا إلى أن الفنان كان شغله الشاغل هو أن  تكون الأغنية لشان حال المؤتمر الاقتصادي.


وكان "دوت مصر"، أنتج أغنية "مصر بتناديكم"، وهي مهداة إلى المؤتمر الاقتصادي، المقرر انعقاده في شرم الشيخ، بدءا من 13 وحتى 15 مارس الحالي، من كلمات الكاتب شادي نور، وترجمها للإنجليزية الفنان هشام عباس، أما الفرنسية فكتبها مدحت كرداني.