التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الحسيني: مصر "اللي بتناديكم" أحلى من "القريبة"

أشاد الإعلامي يوسف الحسيني، اليوم الثلاثاء، بأغنية الفنان هشام عباس "مصر بتناديكم"، والتي أنتجها  "دوت مصر"، وتم إهدائها إلى المؤتمر الاقتصادي، المقرر إقامته فى الفترة ما بين 13 إلى 15 مارس الجاري، بمدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى أنها حازت علي إعجابه أكثر من أغنية مصر قريبة، والتي تم إذاعتها خلال الفترة الماضية.


وقال الفنان هشام عباس، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج السادة المحترمون على شاشة أون تي في، والذي يقدمه الحسيني، إن الأغنية عكست حالة من الرغبة لديه للمشاركة فى المؤتمر الإقتصادي، مشيرا إلى أن الأغنية نُفذت في يومين فقط، قائلا: "عايزين نقول مصر راجعة تاني بالمؤتمر الإقتصادي إن شاء الله وبنستهدف جميع المستثمرين العرب والأجانب".


ووجه عباس التحية إلى فريق العمل وخالد البري، رئيس تحرير دوت مصر، وأحمد الجزار، مدير وحدة الأخباربالموقع، ليرد الحسيني قائلا: "إحنا مش محتاجين نوجه التحية للناس دي، دول أصحابنا خلاص، هنعتبر أننا مشوفنهمش"، مطالباً عباس بإرسال الأغنية له لإذاعتها فى نجوم أف أم.  


يشار إلى أن الأغنية من كلمات باللغة العربية لشادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني ربيع، أما الفرنسية فكتبها أحد أصدقاء عباس وهو مدحت كرداني.