التوقيت السبت، 31 أكتوبر 2020
التوقيت 09:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| هشام عباس يتحدث عن كواليس "مصر بتناديكم"

قال الفنان هشام عباس، اليوم الثلاثاء، إن أغنية "مصر بتناديكم"، والتي أنتجها موقع "دوت مصر"، وأهداها إلى المؤتمر الاقتصادي، إن تصويرها تم خلال يومين فقط، وإن العمل لإنجازها بدأ منذ 3 أسابيع.


وأضاف عباس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سحر عبدالرحمن، عبر برنامج نبض القاهرة على شاشة القاهرة والناس 2، أن كلمات الأغنية باللغة العربية لشادي نور، ومن ألحان بلال سرور، وهما من تعاونا معه أيضا في أغنية وحشتوني، بالإضافة إلى توزيع هاني ربيع، لافتا إلى أن الكلمات الإنجليزية جاءت له في تجربة مختلفة عليه، أما الفرنسية فكتبها أحد أصدقائه مدحت كرداني.


وأوضح عباس أن هؤلاء الشباب يحبون تراب مصر بشدة، ولهم العديد من الأغاني الوطنية المتميزة، مؤكدا أن الأغنية ظهرت بهذا الشكل المشرف بعد اتفاق مع "دوت مصر"، لتصويرها، قائلا "الأجواء حلوة جدا، والطاقة إيجابية، وكلنا عاوزين مصر تنهض من جديد، ونحب بعضنا".


ومن جانبها أثنث الإعلامية سحر عبدالرحمن على كليب أغنية "مصر بتناديكم"، مشيرة إلى أن مصر تنادي الجميع بصوت الفنان الجميل هشام عباس، قبل المؤتمر الاقتصادي، في رسالة للعالم كله للاستثمار في مصر، لأن مصر الفترة المقبلة لن يستطيع أحد إيقافها نحو انطلاقة تتخطى بها كافة الصعاب التي واجهها المصريون الفترة الماضية.