التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:45 ص , بتوقيت القاهرة

موهبتك وحدها تكفي مع "ميكروفون".. 26 مارس

في بعض الأحيان تكون الموهبة وحدها لا تكفي عندما يحاول أصحابها إيجاد فرصة مناسبة لكي يظهروها للجماهير، ولكن ماذا لو أصبحت تلك الفرصة حاضرة دائما؟

يسعى فريق ميكروفون لإعطاء مساحة للمواهب الحقيقية في التمثيل والغناء وإلقاء الشعر والعزف والحكي، وذلك اعتمادا على فكرة الميكروفون الحر، التي تسمح للجمهور بأن يكون هو المؤدي.

ويقدم فريق ميكروفون مزيج من الفنانين الشباب المعروفين في ميكروفون، بالإضافة إلى مواهب جديدة سيقفون على المسرح لأول مرة.

يمكن لجميع المحظوظين بامتلاك موهبة أو أكثر تسجيل مواهبهم مع فريق ميكروفون، وتقديمها أمام الجمهور، وذلك من خلال الإيميل: [email protected] ، أو من خلال صفحة ميكروفون على "فيس بوك"، من هنا

يقدم العرض طارق الموجي "شعر"، وأحمد النجار "شعر"، وأمنية حسن "غناء"، ومايكل رضا "غناء"، وفؤاد العمري "غناء"، وأحمد نشأت "غناء"، وأحمد مدحت "غناء وعزف عود"، ومؤمن نبيل "عزف كمان". بالإضافة إلى أصوات سيسمعها الجمهور لأول مرة وهم: وفاء سليم وإسراء أبورمضان وتقوى عوض، وذلك يوم الخميس 26 مارس، على خشبة مسرح إستوديو ناصيبيان- الجيزويت، بمدرسة العائلة المقدسة برمسيس، من الساعة 6 مساء إلى الساعة 9 مساء.

ويستضيف الحفل الشاعر والكاتب "أشرف توفيق"، والمطرب والممثل "شادي عبدالسلام"، وممثل المايم وعازف الهارمونيكا "أوسكار نجدي".

الحفل مجاني، ويمنع التدخين ودخول المأكولات والمشروبات.