التوقيت الخميس، 20 يناير 2022
التوقيت 11:03 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|كواليس حوار فضل شاكر مع "lbc"

كشف الإعلامي اللبناني، ادمون ساسين، المذيع بفضائية "LBC"، كواليس حواره مع الفنان المعتزل فضل شاكر، بمخيم عين الحلوة، للاجئين الفلسطينيين، جنوب لبنان.


وقال "ساسين" إن القناة تواصلت مع شاكر ، لإجراء حوار معه، منذ 4 أشهر، بعد تصريحه الذي تسبّب في مشاكل كبيرة له في مخيم عين الحلوة، وتابع: "ذهبنا إلى المخيم وطلبنا من بعض القوى الفلسطينية القريبة من شاكر إجراء مقابلة معه، لكن لم ينجح الأمر".


وأشار ساسين إلى أنه في الشهر الماضي، تواصل مع القناة وسيط لبناني من مدينة صيدا الساحلية، وسأل عن رغبتهم في إجراء مقابلة مع شاكر، وأكمل: "أبلغنا بيار الضاهر مالك قناة LBC بالأمر، فأبدى موافقته على الفور".


وأضاف"ساسين"، خلال حواره لبرنامج "حكي جالس" مع  الإعلامي "جو معلوف"، أنه تم الاتفاق على عمل المقابلة، وقبلها بيوم اتصل الوسيط وألغى المقابلة، بسبب صدور حكم على شاكر بتهمة إثارة النعرات الطائفية،  وبعد أيام أخرى، عاد الوسيط للتواصل مع القناة وتم تحديد موعد للمقابلة.


وأشار "ساسين"، إلى الحصول على موافقة من المخابرات اللبنانية لعمل المقابلة، كونها تمت في مخيم اللاجئين الفلسطينيين.


وأوضح "ساسين" أن شاكر كان رافضا للمقابلة، بسبب التهديدات التي تلقّاها، وحتى بعد حضور طاقم القناة، كان مترددا، ونصحه الكثيرون بتأجيل الأمر حتى تتم تصفية ملفه الأمني.