التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

لون شعر هنا شيحة يتسبب في أزمة بـ"البيوت أسرار"

تسببت هنا شيحة في حدوث أزمة داخل مسلسل "البيوت أسرار"، حيث علم "دوت مصر"، من أحد مصادره داخل فريق عمل المسلسل، أن هنا قامت بصبغ شعرها، وهو ما أدى إلى حدوث الأزمة، وذلك لأن شعرها "راكور" في المسلسل.


وأضاف المصدر أنها غير مرتبطة بتصوير عمل آخر، يتطلب منها  تغيير لون شعرها، حيث أشار إلى أن الشخصية التي تجسدها هنا في مسلسل "العهد"، ترتدي لها "باروكة"، ولا تظهر بشعرها من الأساس.

وأوضح المصدر أن تغيير هنا للون شعرها، أدى إلى حدوث مشادة بينها وبين مخرج العمل كريم العدل، وأشار إلى أنه أبلغها بأنه سيأتي بممثلة أخرى، لتجسد دورها.


وردت هنا "غيروا الدور حتى يتناسب مع لون شعري"، ما استفز العدل، وقال لها "إنتي عاملة دور خدامة في العمل، يعني في استحالة إن يكون عندك رفاهية إنك تغيري لون شعرك". ومازال الأمر متعلق في المسلسل، وحتى هذه اللحظة لم يتم حل أزمة هنا شيحة مع كريم العدل.

يشارك في بطولة مسلسل "البيوت أسرار"، إلى جانب هنا شيحة، كلا من، أيتن عامر، وكريم قاسم، وبيومي فؤاد، وشيري عادل، وهو فكرة محمد أمين راضي، وكتب سيناريو وحوار العمل ورشة كتابة، ومن إخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني، والعمل يعد من سلسلة الأعمال الطويلة، التي تتكون حلقاته من 60 حلقة.