التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 03:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أمريكي يستغرق سنة لتحضير عرض زواج لحبيبته

في عيد ميلادها، أعد شاب أمريكي مفاجأة لحبيبته في أثناء قضائهما إجازة على شاطئ جزيرة أروبا، في منطقة جزر الكاريبي، برفقة أسرتها، الذين استعان بهم لإخراجها من غرفتها حتى وصلت إلى الشاطئ، ليقدم لها عرضه بالزواج منها، حسب مجلة بيبول الأمريكية. 


وبعد أن خرجت من غرفتها اتبعت "جنيفر"، التعليمات المكتوبة على اللوحات البيضاء، التي كان يحملها أفراد أسرتها لتوجيهها إلى الشاطئ، وهناك شاهدت فيديو سجله لها حبيبها "دين سميث"، ليعترف لها برغبته في الزواج منها.


قال "سميث" في الفيديو إنه أراد أن تعرف "جينيفر" مدى حبه لها، وأخبرها أنها الفتاة المثالية بالنسبة له، كما اعترف أنه بدأ تسجيل هذا الفيديو قبل عام ليخبرها أنه يريد قضاء بقية حياته معها.


وشمل الفيديو تسجيل للقطات يومية، لمدة 365 يوما، ظهر سميث في كل منها حاملا لافتة بيضاء توضح طلبه للزواج منها، في أثناء قيامه بأشياء مختلفة مثل تناول الطعام وغسل أسنانه والاهتمام بحيواناته الأليفة، وفي آخر لافته طلب منها أن تلتفت وراءها، لتجده واقفا أمامها حاملا لافتة أخرى، وعندما اقتربت منه ركع على ركبته وطلب منها الزواج.


وبعد علمها أن حبيبها كان يعد لأكثر لحظات حياتها تميزا طوال عام، لم تستطع "جينيفر" رفض عرضه، ووافقت بالطبع على الزواج منه.