التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

إيما واتسون غاضبة من التهديد بنشر صورها عارية

عبرت الممثلة البريطانية وسفيرة النوايا الحسنة لشؤون المرأة بالأمم المتحدة، إيما واتسون، عن غضبها من محاولة أحد المواقع الإليكترونية ابتزازها، وتهديدها بنشر صور عارية لها.


وقالت واتسون، في حلقة النقاش التي حضرتها في مكتب "فيسبوك" بلندن، بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للمرأة، إن الموقع استهدفها بعدما  ألقت خطابا عن حقوق المرأة في الأمم المتحدة.


وحسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت "واتسون" إنها تعلم أن التهديدات التي تلقتها خادعة، مؤكدة أنها ليس لها لها صور عارية، وأشارت إلى صدمتها أن تتلقى مثل هذه التهديدات بعد حديثها عن المساواة بين الجنسين مباشرة.


وأوضحت الممثلة البريطانية أن ما يحدث في الواقع هو أن النساء تتلقى تهديدات، مشيرة إلى ما تلقته أشعرها بالغضب، لكنها أدركت أن هذا هو السبب الذي يدفعها للدفاع عن حقوق المرأة، وأنه لن تخضع لأي شئ يجبرها على التراجع عن ذلك.


في شهر سبتمبر الماضي، أنشأ مجهولون صفحة على الإنترنت، تحمل اسم "إيما.. أنت التالية"، ونشرت الصفحة صورا للممثلة البريطانية بجوار عداد تنازلي، ويٌعتقد أن الصفحة أنشأها مستخدم موقع 4chan لتبادل الصور، الذي سرب صورا عارية لعدد من الممثلات الشهيراتن منهن جنيفر لورانس، وكيت أوبتون.


وكانت سفيرة النوايا الحسنة أطلقت، العام الماضي، حملةHe For She، التي تنادي بالمساواة بين الرجل والمرأة، وانضم لها حتى الآن 240 ألف رجل عبر الإنترنت، منهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والممثل مات ديمون.