التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| تامر أمين: إعدام الإرهابيين لازم يتذاع على الهواء

طالب الإعلامي تامر أمين، اليوم الأحد، بإذاعة إعدام الإرهابيين في القنوات الفضائية، على الهواء، مشيرا إلى أن هذا هو ما يتمناه كل أب وأم قُتل ابنهما، وهو يرى أحداث قتله عبر الفضائيات، ومواقع الإنترنت، اليوتيوب، وفيس بوك، وتويتر.


وأضاف أمين، خلال برنامجه من الآخر على شاشة روتانا مصرية "تعالوا نتخيل مشاعر أب لشهيد واحد، ابنه اتقتل فى العلن، أما القاتل نفسه، والجاني يتم إعدامه في غرفة مظلمة، وأنا من وجهة نظري ده ظلم بين، ومن يردد أن ذلك سيؤجج مشاعر العنف لدى الإخوان والإرهابين هو جبان بكل صراحة".


واستطرد أمين حديثه قائلا "الإخوان والإرهابيين عاملين زي التور الهائج، مش محتاجين أي تأجيج لمشاعرهم، فهم يحرضون دائما على العنف، ومطالعين عينينا بالإرهاب في سيناء، والقنابل هنا في القاهرة، فمش عاملين حساب لحد خالص، ومين قال إن لازم يكون في خصوصية مع الإرهابيين والفتلة اللي ليهم فيديوهات لفت مصر كلها".


يشار إلى أنه بالأمس تم إعدام  محمود رمضان، المتهم بالقاء صبية من أعلى عقار بالاسكندرية، بعد رفض محكمة النقض الطعن المقدم منه و57 متهما آخرين، على الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية، بإعدام الأول، والسجن المؤبد لمدة 25 عاما والسجن المشدد لباقي المتهمين في القضية المذكورة سابقا.