التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:13 ص , بتوقيت القاهرة

رغم عودة لاك لرئاسة NBC.. كاتي كوريك غير مرحب بها

رغم كل ما تردد عن عودة الإعلامية الأمريكية الشهيرة كاتي كوريك، إلى شبكة التليفزيون الأمريكية NBC، إلا أن مصادر قالت لصحيفة نيويورك بوست، إن كاتي غير مرحب بعودتها إلى برنامج تو داي شو، today show.


وقالت الصحيفة إن التكهنات عن عودة كوريك إلى NBC، انطلقت بمجرد إعلان عودة الرئيس السابق لـ NBC، أندرو لاك، إلى منصبه الذي شغله في الفترة من 1993 وحتى 2001، علما بأنه هو من جعل من كوريك نجمة في برنامج today show.


كوريك عملت في NBC من عام 1989 إلى 2006، وتعمل الآن في "ياهو".



وأشارت الصحيفة إلى أن كوريك- الصديقة مقربة من لاك- قد تطيح بالمذيعة الأمريكية سافانا جوثري، من برنامجها "تو داي"، أو بالمذيع الشهير بريان وليامز، بعد تعليق مهامه لمدة 6 أشهر، على خلفية اختلاقه قصة عن تعرض طائرة كان فيها في العراق لقصف صاروخي عام 2003.


"أندرو لاك أخبر المديرين التنفيذيين في NBC، أنه لم يكن هناك مناقشات بينه وبين كوريك يوم الجمعة"، هذا ما قاله مصدر مطلع من داخل NBC للصحيفة، بشأن ما ذكرته العديد من وكالات الأنباء أن لاك وكوريك، ناقشا إمكانية عودة الأخيرة لـNBC. 


وأوضح المصدر أن المذيعة الأمريكية سافانا جوثري أيضا، وقعت للتو عقدا لمدة ثلاث سنوات مع برنامج "تو داي"، وتحظى بدعم من رؤساء NBC، ما يقطع الطريق أمام عودة كوريك.



وأضاف المصدر "والحقيقة هي أن كوريك غير مرحب بعودتها في البرنامج، لأن هناك الكثير من الأشخاص ببرنامجها لا يرغبون في العمل معها، وهي أيضا لم تكن لطيفة في العمل معهم".


وعاد الرئيس السابق لشبكة التليفزيون الأمريكية NBC، أندرو لاك، إلى منصبه، وفقا لما أعلنه الرئيس التنفيذي لـNBC، ستيف بورك، في مذكرة للموظفين، مساء أمس الأول الجمعة.