التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:17 م , بتوقيت القاهرة

منة عرفة: هلبس إسدال عشان الناس ترتاح

أبدت الفنانة منة عرفة استياءها من كثرة الشائعات التي تروج لها على "فيس بوك"، عبر صور لا تمت للواقع بصلة، ومنها الصورة التي التقطت لها خلال حفل سحور، نظّمته قناة mbc، في رمضان قبل الماضي، وهي ترتدي فستان دانتيل فوق الركبة، مضيفة: "هو مش مايوه عشان يعملوا كده، أنا هلبس بعد كده إسدال عشان يرتاحوا".

وأضافت خلال لقائها في "برنامج صباحك مصري"، مع الإعلاميين سهام صالح وهشام عاصي على فضائية mbc مصر، اليوم الأحد، أنها ستتم 16 عاما شهر مايو المقبل، وبالتأكيد طريقة تفكيرها قد اختلفت عن ما كانت عليه بالماضي.

وأشارت إلى أنها لا تملك أي أصدقاء، وكل من في حياتها هم مجرد زملاء، وذلك لتعرضها لصدمات كثيرة جعلتها لا تثق في شخص، ومؤكدة أنها لا تملك أي حسابات على "فيس بوك"، سوى حساب واحد باسم غير اسمها الحقيقي، وآخر على "إنستجرام"، يحمل اسم منة أوفيشيال.

وأوضحت أنها ترغب في دخول كلية حقوق إنجليزي، لكي تكون  في مجال جديد يضيف إلى حياتها وتستطيع الاستفادة منه، مؤكدة أن المراقبين في الامتحانات لا يتهاونون معها على الإطلاق، بل يحرصون دائما على تشديد الرقابة عليها، حتى لا يقال إنها تجامل على حساب زملائها.

وقالت إنها حاليا تصور مع الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل "كابوس"، سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى مسرحية على مسرح البالون، من إخراج مازن الغرباوي، وتأليف محمود جمال.

وأشارت إلى أن أكثر من أحبّت العمل معه، أشرف عبدالباقي، يليه أحمد حلمي، ثم الفنانة منى زكي، وبالنسبة للغناء، فهي تحب سماع عمرو دياب، وأصالة، وأنغام، وأحمد جمال، الذي جمعتها به صورة مؤخرا، جعلت معجباته يهاجمنها.