التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 08:11 ص , بتوقيت القاهرة

حمزة العيلي: أنا مجرم بس مش شرير قوي

قال الممثل الشاب حمزة العيلي، إنه يصوّر حاليا مشاهده في مسلسل "شطرنج"، موضحا أنه يجسد شخصية مجرم، ينضم إلى تنظيم إرهابي، يتولى رئاسته بطل العمل نضال الشافعي، والذي يجسد دور شقيقه وزوج ريم البارودي في العمل، وعلق العيلي على دوره في العمل: "أنا مجرم بس مش شرير قوي".


وأكد العيلي، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أنه عرض عليه عدد من المسلسلات التي تنافس في المارثون الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أنه رفض هذه الأعمال بالكامل، وأن هذه المسلسلات لا تناسب حجمه كممثل، بعد أن قدم دور "مسكر" في مسلسل "ابن حلال"، الذي شارك في بطولته مع الممثل محمد رمضان.


مسلسل "شطرنج" يشارك في بطولته إلى جانب الشافعي والعيلي كل من: ميس حمدان، ريم البارودي، دانا حمدان، عمرو مهدي، محمد أبو داوود، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، وهو من المسلسلات الطويلة، التي تصل حلقاتها إلى 60 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على شبكة قنوات "MBC" خلال مارس الجاري. 


جدير بالذكر أن حمزة العيلي ظهر في أكثر من عمل درامي من قبل، إلا أن دور "مسكر"، الذي جسده في مسلسل "ابن حلال"، كان بمثابة دخوله بوابة الشهرة، حيث أنه لاقى نجاحا مع الجمهور، إضافة إلى أنه نال عليه العديد من الجوائز.