التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:26 م , بتوقيت القاهرة

صلاح بطل الموسم الرابع من "أراب جوت تالنت"

فاز المتسابق "Salah Entertainer"، بلقب الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت"، المذاع على شاشة "mbc مصر"،  اليوم السبت، بعد منافسة شرسة مع 10 متسابقين آخرين، تمكن خلالهما صلاح من الحصول على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.


ووجهت لجنة التحكيم رسائل للمتسابقين في نهاية الحلقة. حيث داعب أحمد حلمي الجميع، قائلا "عايز أقول للي مكسبش انهارده إنتوا فشلة، عيب عليكم، عايزكم تروحوا تكتئبوا وتقطعوا شراينكم بالأمواس"، قبل أن يتحدث بشكل جاد، ويقول إن "الحياة فوز وخسارة وده الواقع وأقول لكل من خسر أنت فائز بموهبتك ولازم تستغلها".


وقال علي جابر "إننا نشاهد حقيقة العالم العربي من خلال هذا البرنامج، فنحن عالم عربي محب للفن وللإنسانية وجزء من الحركة الفنية، ولذلك فكل المشاركين بأراب جوت تالنت نجوم".


وأضافت نجوى كرم "أن هذا المسرح نقطة إنطلاق لكل المواهب ومن سيفوز سيظل يتذكره"، متوجهة بالشكر لكل العاملين بالبرنامج. وقالت "إن هذا المسرح سيشهد عمل عريق ومسرحية كبيرة بكل نجومها لتصبح الأهم بالعالم كله".


بينما أوضح ناصر القصبي "أننا لدينا طاقات عظيمة ومبهرة ولا بد أن نعطيها أهمية وقيمة"، مضيفا "أن أهمية البرنامج في اهتمامه بالمواهب الصغيرة، لأنه مع التطوير والحماس يعطي أراب جوت تالنت، حافز كبير جدا، لأن المواهب تبدأ صغيرة وتكبر بعد ذلك".