التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:26 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| 10 لقطات لا تنسى في "أراب جوت تالنت "

يختتم مساء اليوم السبت، الموسم الرابع من برنامج "أراب جوت تالنت"، وبالإضافة إلى تميز الموسم بوجود وسيلة "الباز الذهبي"، شهد البرنامج العديد من المشاهد التي لا يمكن نسيانها من بكاء، ورقص، وهروب، وخوف، وإعجاب. رصد "دوت مصر"، لك أبرز هذه المشاهد.


"بكاء حلمي على الشهداء"


قال أحمد حلمي خلال البرنامج  بعد حادث العريش الإرهابي، "كنت سأتغيب عن الحلقة بسبب ما حدث في مصر، إلا أنني غيرت رأيي، بعد أن تلقيت رسالة من ابنتي من 3 كلمات تقول فيها ربنا معاك يا بابا، مضيفا "أعزي الشعب المصري، في كل الشهداء الذين سقطوا، لأن من الصعب أن نسمع بكاء طفلة بسبب وفاة والدها، أو نسمع طيارا يقول الشهادة قبل استشهاده في تفجر طائرته".


وتابع حلمي باكيا "أنا مواطن مصري مدني، فكان من الممكن أن أكون مكان هذا الشهيد، فأنا أديت الخدمة العسكرية وأعرف معنى كلمة خير أجناد الأرض، حينما كنت ارتدي البدلة العسكرية".


واختتم حديثه بـ"إحنا كتير ولن ننتهي، لأننا 100 مليون مواطن، واحنا زي الحفرة، كل ما تاخدوها منها هتزيد".



 


"أحلام ونجوى"


قدمت المتسابقة ياسمينا الحائزة على الباز الذهبي، أغنية أم كلثوم "ألف ليلة وليلة"، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بالتصفيق ووقوف نجوى كرم لتحيها على صوتها، وقالت نجوى "يا ريت عندكوا حاجة ألماظ كنت دوست عليها بعد الباز الذهبي، وأنا واثقة أن صوتك من رأسك ومش مستعار، وصوتك أد البلد، ومصر فخورة بيكي والعالم العربي، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار".


وهاجمت الفنانة الإماراتية أحلام ياسمينا، في وقت سابق، ووصفت صوتها بالمستعار.
 



 


"نجوى كرم تبكي"


أبهر الطفل محمد الشيخ، صاحب الـ11 عاما، لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"، وذلك بعدما قدم عرض جمباز، أظهر فيه ليونة عالية، ما جعل المطربة نجوى كرم تبكي من شدة تأثرها به، بسبب براعته وليونة جسمه.


وقالت نجوى، "إنه يتمتع بطاقات يعجز البشر عن استيعابها مهما اختلف الزمان، وموهبته لا تقل أهمية عن أي مدرب معروف. وداعبه حلمي قائلا، "إنه غير متأكد من وقوف محمد وصدره إلى الأمام بدلا من ظهره، من شدة ليونته. وبعد حصوله على 4 "نعم" وصفته ريا أبي راشد، بـ"الورقة".
 



"رقص حلمي"


نجحت فرقة Very Bad Team، في تقديم لوحة استعراضية، خلال حلقات تجارب الأداء في برنامج Arabs Got Talent، حصلت بعدها على 4 نعم، أحمد حلمي وكعادته تفاعل مع أداء الفرقة، وصعد إلى المسرح وقدم رقصة من نوع street dance ينافسهم بها، إلا أن رقصته لم تروق للجنة التحكيم فضغطت نجوى وعلي وناصر، على زر Buzz، وعلقت نجوى قائلة "أحلى موهبة هيدا الموسم"، فرد عليها بقوله "أنا مخبي بلاوي".



 


" شت آب يور ماوس أوباما"


أطلت منى البحيري، الشهيرة بجملة"شت آب يور ماوس أوباما"، على تجارب أداء الموسم الرابع من البرنامج لإبراز موهبتها، إلا أن اللجنة لم تقتنع بموهبتها، فضغط أعضاء اللجنة على "4 لا"، لتخرج المتسابقة من المنافسة.
 



"حلمي يرد على الهاتف على الهواء"


رد الفنان أحمد حلمي على هاتفه المحمول، بعدما رن على الهواء مباشرة، معللا ذلك بأن الهاتف جديد، ولم يقم بتسجيل أي أسماء عليه.



 


"هروب نجوى كرم من المسرح"


شهدت أحدى حلقات البرنامج هروب نجوى كرم من مسرح "Arabs Got Talent"، بعد أن أخرجت أحدى المتسابقات "إيما مفوض"، ذات الثلاث سنوات، ثعبانا كبيرا على خشبة المسرح.
 



"عمرو عمروسي"


تسبب أداء المتسابق عمرو عمروسي، في بكاء الفنانة نجوى كرم، التي لم تستطع أن تتمالك دموعها، خلال تقديمه لمشهده التمثيلي، عن حال الوطن العربي، وكان قدم مشهد تمثيلي صامت حول الحرب والفوضى التي يعيشها الوطن العربي حاليا، ما تسبب في تأثر لجنة التحكيم.



"ظهور فاتن حمامة"


قدّم فريق Dou and Zorg، رسما بالكلمات العربية، لسيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، لجنة تحكيم البرنامج أبدت إعجابها بلوحة فاتن حمامة، باستثناء الفنان ناصر القصبي.


 وأثنى أحمد حلمى على اللوحة، وطالب الفريق باصطحاب اللوحة معه إلى المنزل، ومازحته نجوى كرم بقولها "أحمد حلمي منذ انضمامه للبرنامج، يأخذ معه كل اللوحات الفنية إلى منزله".
 



 


"بلدوزر العالم"


ظهرت المتسابقة جيهان مصطفى كمال، الملقبة بـ" بلدوزر العالم"، وقامت بتحدي لجنه التحكيم واحد تلو الآخر في مشهد كوميدي، نظرا لقوة جيهان الجسمانية وطول قامتها مقارنة بأحمد حلمي وناصر القصبي وعلي جابر، حيث لم يصمدا أمامها.


وقام أحمد حلمي بتقبيل يديها في محاولة لطلب الرحمة، ثم تحدت نجوى كرم، وفي محاولة من جيهان للمزاح قامت بالخسارة أمام نجوي كرم، والتي قالت "ما فينا نتكل عليكن يا شباب"، وعلق أحمد حلمي بالقول "دا شغل ستات".