التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:37 ص , بتوقيت القاهرة

موسيقي يغني لوالدته المصابة بألزهايمر.. شاهد رد فعلها

تأثر عازف الموسيقى الأمريكي جوي فرالي، برد فعل والدته المصابة بمرض ألزهايمر، اتجاه أغنيته التي أهداها لها خلال زيارته الأخيرة لها في دار الرعاية التي تتلقى فيها العلاج.


وقال فرالي، المقيم بلوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن والدته، البالغة 70 عاما، فقدت قدرتها على القيام ببعض الأشياء الأشياء وتحتاج للمساعدة حتى في ارتداء ملابسها، ولم تتناول الطعام منذ عدة أشهر.


لكن الأم "جودي"، تفاعلت معه عندما سمعت أغنيته ورفعت يديها لتصفق له بفرحة، وعند انتهائه من الغناء وقفت على قدميها لتحييه وقالت له "برافو" وأشارت لرفاقها بدار الرعاية وقالت لهم: "هو جيد، أليس كذلك؟".


وقال فرالي، الذي يخشى أن يفقد والدته في أي لحظة، إن الأغنية التي أهداها لها تعبر كلماتها عن التركيز على الأشياء التي تمنح الإنسان شعورا أفضل اتجاه نفسه وتفتح عينيك أمام أشياء تستحق الحياة من أجلها.


لم تكن هذه المرة الأولى التي يسجل فيها الموسيقي الابن فيديو لأغنية مهداة لوالدته، ففي الخريف الماضي سجل أغنية أخرى، وقال إنه يريد أن يصنع من هذه الأغنيات ذكرى لهما، وحقق هذا الفيديو عدد مشاهات تخطت المليون، ووصفت العديد من التعليقات الابن بأنه كريم وودود.