التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:48 م , بتوقيت القاهرة

4 صفات لاختيار شريكة حياتك

يبحث الرجل عن فتاة أحلامه، مثلما تبحث الفتيات عن فارس الأحلام، ولكن من منطلق مختلف، فالحب والزواج عند معظم الرجال يساوي فقد جزء كبير من حريتهم وإنطلاقهم، لذلك تجد دائما الرجال المتزوجين يتحدثون عن العزوبية بأنها أيام الحرية والسعادة الحقيقية، ولكي تكتمل السعادة والإنطلاقة حاول أن تبحث عن شريكة حياتك من بين هذه الأنواع من النساء..


الطموحة


عادة ما تربي الفتيات في مجتمعاتنا الشرقية على عبارة "مسيرك لبيت جوزك" فترى أغلب الفتيات يرغبن في الزواج في المرتبة الأولى، وهذا أقصى طموحاتهم لكن إذا وجدت فتاة طموحة تعشق العمل وإثبات الذات فهذه فرصة جيدة أن ترتبط بنوع فريد من الفتيات يمكن الاعتماد عليه وتكوين أسرة مثالية في المستقبل.



 


صاحبة المبدأ


فتيات عندما يجدن شابا وسيما "كامل من مجاميعه" تتخلى عن مبادئها في أى مجال، فعلى سبيل المثال فتاة تعشق العمل أو تمتلك هواية محببة وتتنازل عنها طوعا للشريك لمجرد رغبته في ذلك فعليك عزيزى أدم أن لا تفرح بهذه الطاعة فأنت على مشارف تكوين أسرة وتحتاج إلى فتاة لها موقف ووجهة نظر ولها مبدأ تؤمن به فهذه هي الأنسب لأسرة قوية.



المثقفة


الثقافة هنا لا تعني بالضرورة أن ترى فتاة أحلامك دائما تحمل بعض الكتب أو ترتدي نظارة للقراءة، حاول أن تتخلى عن هذه الصورة النمطية للثقافة وتعرف على هذا النوع من الفتيات عن طريق أسلوب الحوار بينكما ومن خلاله سوف تتعرف على مدة معرفتها بالأحداث الجارية ومدى اهتمامها بالعالم من حولها فهذا النوع من الفتيات يحلو معه الحوار والمناقشة.



الرياضية


الرياضية عملة نادرة بين الفتيات، فعادة ما تنفر المرأة من ممارسة الرياضة، فحاول البحث عن فتاة تواظب على تمارين رياضية بشكل دوري للحفاظ على قوام رشيق وصحة جيدة ولسبب آخر أن هذا النوع من الفتيات يشجعك ويشد من عزيمتك عند التراخي في أمر ما لما هو معروف عن الإنسان الرياضي بصفة عامة من قوة في الهمة والنشاط.