التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:43 م , بتوقيت القاهرة

استبعاد طالب من احتفالية مدرسية بسبب "Fifty Shades of Grey"

استبعدت مدرسة في مدينة مانشستر الكبرى، شمال غرب إنجلترا، تلميذا من الاحتفالات باليوم العالمي للكتاب، بعد حضوره للمدرسة مرتديا زي بطل فيلم  "Fifty Shades of Grey".


ووصل ليام سكولز، 11 عاما، إلى مدرسة "سيل" مرتديا بدلة ويحمل قناعا للعين، مثل شخصية "كريستيان جراي" في الرواية. ولكن المعلمين فشلوا في رؤية الجانب المضحك في زي التلميذ، حيث قاموا بالاتصال بوالدته نيكولا سكولز، والني تعمل مُعلمة بالمرحلة الإبتدائية، لإخبارها بأن الزي كان غير مناسب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وقالت الصحيفة إنه تم تشجيع التلاميذ في جميع أنحاء البلاد على الذهاب إلى المدارس أمس، الخميس، وهم مرتدين أزياء لشخصيات أدبية كجزء من المشاركة في الحدث العالمي.


وأعتقد ليام ووالدته أنه سيكون مضحكا ارتداء زي شخصية كريستيان جراي، وذلك بعد النجاح العالمي لرواية المؤلف الإنجليزي، إي إل جيمس، والتي تحولت إلى فيلم هوليوودي، ولكن السيدة سكولز أخبرت بأن ابنها لن يسمح له بالمشاركة في الفعاليات أو في صورة مع التلاميذ.



ونقلت الصحيفة عن نيكول "أعتقدنا أن الأمر مضحك، كنا نسير إلى البيت عائدين من المدرسة، ثم جاءته فكرة الذهاب بشخصية كريستيان جراي، كان الأمر مضحكا في البداية، ثم ناقشنا الأمر بعض عدد من الأصدقاء ورأينا الجانب المضحك".


وأضافت "ليام ذهب للمدرسة مرتديا بدلة وحذاء وقناع للعين، وكان يحمل أحزمة كابلات (أفيز)، والأحزمة كانت صغيرة بشكل كاف لعدم استخدامها في أي شئ".


وحقق فيلم " Fifty Shades of Grey" مبيعات بلغت أكثر من 100 مليون نسخة في دور السنيما في مختلف أنحاء العالم.