التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:03 ص , بتوقيت القاهرة

توجيه الاتهامات لقاتل مدير جولات نيكي ميناج

وجهت الشرطة اتهامات بالقتل، لشخص طعن مدير جولات المغنية الأمريكية نيكي ميناج، ديفون بيكيت، ما تسبب في مقتله، بينما أصاب شخصا آخر من فريقها، وهو إريك باركر.


وكانت الشرطة قد ألقت القبض على بيرس بويكن، 31 عاما، بعد أيام من ارتكابه الحادث خارج بار Che’Bar and  Grill بفيلادلفيا، حيث كان كل من بيكيت وباركر يرافقان صديقة لهما لسيارتها التي صفتها في موقف السيارات الخاص بالبار، وحاول بعض الرجال مضايقتها، ثم بدأ العراك.


وقالت مجلة بيبول الأمريكية إن التقارير الطبية أشارت لتلقي بيكيت طعنة قاتلة في الجذع، وأصيب باركر بطعنات في ذراعه الأيسر وجنبه الأيسر، لكن إصابته لم تكن خطيرة.



تواجد بيكيت، الشهير باسم داي داي، وباركر في فيلادلفيا، من أجل تنسيق جولة ميناج The Pinkprint Tour، التي تبدأها في 16 من الشهر الجاري من السويد.


وكانت ميناج قد أكدت خبر الوفاة بتغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، عبرت فيها عن حزنها لفقد أحد أفراد فريق عملها، ونشرت صورة تجمع كل من بيكيت وباركر.



عمل ديفون بيكيت في الماضي على تنسيق جولات العديد من النجمات، من بينهن ريهانا التي نشرت تعازيها على حسابها بموقع إنستجرام بعد انتشار خبر الحادث، ونشرت صورة لها مع داي داي.