التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشرقاوي يعقد مكالمة تخيلية بين مصطفى كامل وسما المصري

قام الإعلامي الساخر اكرم الشرقاوي بعمل مكالمة تخيلية للمصالحة بين الفنان مصطفى كامل والفنانة الاستعراضية سما المصري بعد المشادة الكلامية التي حدثت في برنامج العاشرة مساء مع الإعلامي وائل الإبراشيK وتهديد الاول بشطب الأخيرة من نقابة الموسقيين.


وقام أكرم بعمل المكالمة خلال برنامجه عرض كبير على فضائية سي بي سي مساء الخميس، "حيث امسك في البداية سماعة الهاتف وتخيل مكالمة مصطفى كامل قائلا: ازيك يا مصطفى، ليجيب مصطفى كامل بإحدى اغانيه: ازيك حبيبي، فيتابع اكرم: يصح تكلم سما بالطريقة ده وإنت فنان حساس، فيجيب مصطفى كامل على احدى اغنياته: اسف جدا على أخطائي".


ويقطع أكرم الاتصال ليهاتف سما المصري قائلا: "ازيك يا سما ماشوفتكيش من ايام الحلقة بتاعتنا، فترد بمقطع من إحدى أغانيها: يا واد اختشي اتلم يا ولا، فيستطرد اكرم: أنا معايا مصطفى مش عايزه تقوليلوا حاجة، فتجيبه: أول حاجة تبعد الاضيشك عني، فيوجه اكرم حديثه لمصطفى كامل قائلا: هي بتعاملك كده طول الوقت، فيرد: "طول الوقت، فيتابع اكرم: لا مايصحش تقول عليها غازية على الهواء"، فترد سما المصري بمقطع: "هاتقولي اتلمي يا بت يا غازية هاقولك حمرا يا زعيم البلطجية".


بعدها يوجه اكرم حديثه لمصطفى كامل: "بتقولك حمرا، فيرد مصطفى كامل بأغنية: اشوف وشك بخير، فيقول لسما المصري: ده قفل السكة في وشي، فترد سما: يا قليل الأدب".