التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فيكتوريا بيكهام تستعين بـ"الجثث" لعرض أزياء شركتها

أحدثت المغنية السابقة ومصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام تغييرا كبيرا في الأساليب المستخدمة في عرضها لأي تشكيلة ملابس تطلقها خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن مجموعتها الاخيرة لأزياء خريف وشتاء 2015، والتي ظهرت خلالها عارضات أزياء ملقيات على الأرض أو الكراسي كما لو كن جثث، كانت الأغرب على الإطلاق.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أظهرت اللقطات العارضات كما لو كن جثث ملقاة على الأرض، وأعادت هذه اللقطات إلى الأذهان جلسة التصوير المثيرة للجدل، التي ظهرت فيها عارضة الأزياء البريطانية "كيت موس" في مطلع التسعينات وحملت عنوان :"شيك هيروين".

وتظهر العارضات خلال الصور التي التقطها المصور الأمريكي "كولين دودجسون" ملقيات على الأرض، وأعينهم مغمضة متظاهرات بأنهم فاقدات الوعي، حيث عرضت بيكهام مجموعة من التنورات القصيرة بالإضافة إلى فساتين قصيرة، وتترواح الأسعار بين 225 يورو إلى 1250 يورو،

وقالت بيكها : "خلال الأربع مواسم الماضية استعنا بالمصور الأمريكي، لتصوير تشكيلات الملابس بطرق إبداعية، وهذا الموسم عملنا على كولين دودجسون المعروف بأفكاره الإبداعية".

يذكر أن أرباح شركة تصميم الأزياء الخاصة ببيكهام، تضاعفت في الفترة الأخيرة حيث وصلت إلى 30 مليون جنيه استرلينى، وحصلت شركة المصممة البالغة من العمر 40 عاما على أفضل علامة تجارية لعام 2014، في جوائز الموضة البريطانية.