التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:07 م , بتوقيت القاهرة

4 أفلام أجنبية جديدة في دور العرض المصرية

طرحت شركة "AFD" في دور العرض المصرية عددا من الأفلام التي تتنوع بين الأكشن والمغامرة والكوميديا والإثارة، ومن بين ها "Chappie" لهيو جاكمان، و"Black Sea" لجود لو، و"Outcast" لنيكولاس كيدج، وفيلم "The Wedding Ringer".


فيلم "Chappie" من إخراج نيل بلومكامب، وتدور أحداثه في المستقبل القريب، وتبدأ بسرقة "تشابي"، أحد روبوتات الشرطة، الذي تتم برمجته بطريقة جديدة، ليصبح هو الروبوت الأول الذي يمتلك القدرة على التفكير والشعور، فتبدأ القوى المدمرة في إدراك خطره على البشرية وعلى النظام.


ويقوم ببطولة الفيلم هيو جاكمان، ديف باتل، سيجورني ويفر وشارلتو كوبلي.



أما "Black Sea" فهو من إخراج كيفن ماكدونالد، وتدور أحداثه حول كابتن بحري مخادع "جود لو"، يجمع طاقم عمل غير محترف للبحث عن الكنز الذي تشير الشائعات إلى أنه مفقود في البحر الأسود، ويسيطر الجشع واليأس على طاقم المركب الصغير الخانق، ويتسبب الشك المتزايد في أسباب وجود المهمة من الأساس في أن يحارب كل الرجال بعضهم البعض من أجل النجاة بحياتهم.



ويحكي فيلم "The Wedding Ringer" قصة دوج هاريس "جوش جاد" الشخص المحبوب غير المستقر اجتماعيا، رغم كونه مقبلا على الزواج، وتتمثل مشكلته في عدم وجود شاهد لحفل الزفاف، من فتاة أحلامه "كالي كوكو"، فيتجه إلى جيمي كالاهان "كيفن هارت" مؤسس ومدير شركة "Best Man"، التي توفر أشخاصا يقومون بدور الشاهد في الزفاف.



أما مغامرة نيكولاس كيدج الأخيرة في فيلم "Outcast"، فتحدث عندما يصبح وريث العرش الإمبراطوري هدفا للاغتيال من قبل أخيه الأكبر، فيفكر في ترك المملكة والسفر إلى مكان آمن، ويتمثل أمله الوحيد في النجاة في مناهض الحروب، جاكوب، الذي يجب عليه أن يهزم مخاوفه فيحاربا سويا في معركة ملحمية لإعادة الأمير إلى مكانه على العرش.