التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

رابح صقر يطرح "أوجه المعنى" في 12 مارس

أيام قليلة تفصل الجمهور السعودي والخليجي والعربي عن الألبوم المنتظر لعام 2015، للمطرب السعودي رابح صقر، وهو الألبوم الذي يحمل عنوان "أوجّه المعنى". 


وسيطرح الألبوم الجديد في الأسواق يوم الخميس 12 مارس، ويصفه صنّاع الأغنية، والمعنيون في كبرى شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" المنتجة لهذا العمل الضخم، بأنه ألبوم العام، بل هو "الألبوم الحدث"، الذي سيعيد صناعة الأسطوانات والأغنية إلى مكانتها الطبيعية، ويؤكد مدى نجومية رابح صقر الغنائية، وأنه موسيقيا صاحب فكر عبقري لا يستهان به.



والنجم رابح صقر، الغائب تقريبا لمدة سبع أو ثماني سنوات عن سوق السي دي، يعود في عمله الجديد بقوة ليشبع جمهوره  بـ38 أغنية جديدة، كتبها 23 شاعرا، ولحنها 7 ملحنين، وقام بتوزيعها 8 موزعين موسيقيين، ليتنافس الجميع في هذا "المونديال" الغنائي من خلال صوت وأداء وإحساس ونجومية "بو صقر" ، كما يحلو لجمهوره تسميته، ولكن على صعيدين.



الصعيد الأول هو أسطوانة "سي دي" تضم 30 أغنية كتبها 18 شاعرا، ولحنها 6 ملحنين، وقام بتوزيعها 8 موزعين. أما الصعيد الثاني ، فيتمثل في مواكبة رابح مع "روتانا" لعالم التقنية الحديثة بتقديم 8 أغاني على موقع "iTunes.com".