التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

بموعد غرامي مع شريكتك.. اكسر ملل زواجك

المواعدة أو "الراندفو"، كلمة تقال حينما تلتقي شخصا جديدا للمرة الأولى، ويكون في الغالب مصطلح يعبر عن موعد غرامي، لكن بعد الزواج يختلف الأمر تماما، فتستخدم عبارات زي "هاشوفها في البيت" مع قليل من الضيق والنفور، وذلك يعني تسلل بعض الملل إلى حياتك، وشيئا فشيئا يحدث ما يسمى "الخرس الزوجي"، فقبل أن يحدث هذا حاول كسر الملل الزوجي وإنعاش حياتك الزوجية بموعد غرامي مع زوجتك 


- لا تفوت فيلما جديدا في دور العرض، وحدد موعدا من زوجتك بأن تهمس في أذنها أو تحدث لها في الهاتف، وقل لها "نتقابل في السادسة مساءً أمام باب السينما"، فلحظات الانتظار القليلة تعيد لك ذكريات الخطوبة، ولحظات العشق ما قبل الزواج.



- احضر معها حفلات الزفاف الخاصة وأعياد الميلاد بجانب المناسبات المختلفة، وكن في أبهى حالاتك، وشارك العروسين بالرقص الهادئ، وأهمس في أذن زوجتك بذكريات ليلة الزفاف، وواعدها بلقاء غرامي في المنزل، فذلك يساعد على توهج العاطفة بينكما ويجدد الحب.



- اكتب قائمة بأكثر الأماكن التي تفضلها زوجتك، واجعلها تختار مكانا لتقضوا سويا العطلة الأسبوعية، ويفضل أن يذهب كل منكما على حدة، ويفاجأ كل منكما بشيء جديد في مظهره (قصة شعر أو ملابس جديدة).



- اكتب جوابا يحتوي على عبارات الحب، وفي آخره موعد على العشاء.



- فاجئها بالذهاب إلى مكان عملها، واذهب معها إلى مكان ما يعيد لكم ذكريات اختلاس الأوقات وقت الدراسة.



- إذا كان لديك أطفالا ويصعب مواعدة زوجتك خارج المنزل، حاول أن تواعدها في وقت متأخر من الليل داخل غرفة النوم، وفاجئها بورد وعطر وليلة ساحرة.