التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:51 م , بتوقيت القاهرة

صور| إسعاد يونس تقدم "البرنس والأميرة" في صاحبة السعادة

في حلقة خاصة بعنوان "البرنس والأميرة"، تستضيف الفنانة إسعاد يونس الفنان الكبير جميل راتب، اليوم الإثنين، في تمام الحادية عشرة مساء ببرنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه علي قناة سي بي سي.



وبوصفه أحد "برنسات" السينما، يعود الفنان الكبير جميل راتب للظهور مع إسعاد يونس بعد غياب طويل في هذا الحوار، ليحكي عن أسباب ابتعاده عن الأنظار طوال الفترة السابقة، ويوضح رأيه فيما يقدم حاليا من أعمال فنية على الساحة، وأعماله التي قدمها وأعلت من شأن السينما والفن المصري وأفلامه التي قدمها خارج مصر.



وكان من المفترض عرض الحلقة يوم 16 فبراير، ولكنه تأجل نظرا لحالة الحداد التي أعلنتها أسرة البرنامج بسبب الحادث المأساوي الذي راح ضحيته 21 مصريا على يد عناصر تنظيم "داعش "الارهابية بليبيا.


برنامج "صاحبة السعادة " تقدمه الفنانة إسعاد يونس علي قناة "سي بي سي" أسبوعيا، من حلقتين الإثنين والثلاثاء، وهو برنامج واقعي يبحث في المقام الأول عن الهوية المصرية من خلال محاولة تحليل للواقع والعودة إلى ما كان يحدث في ماضينا بشكل يجمع بين الجدية وخفة الظل، ومن خلال تقديم خلفية فنية هامة لأغلب موضوعات البرنامج التي تحتمل التنوع الشديد ما بين ما هو اجتماعي أو سياسي أو ثقافي.