التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:36 ص , بتوقيت القاهرة

أسرة فاتن حمامة في حلقة خاصة مع لميس الحديدي

قدمت الإعلامية لميس الحديدي، الأحد، حلقة خاصة عن سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، بعد مرور 40 يوم على وفاتها.


لميس الحديدي أكدت أن هيئة البريد أصدرت طابعا تذكاريا لتكريم الفنانة الراحلة، معربة عن أمنيتها بتقليد اسم سيدة الشاشة العربية قلادة النيل في عيد الفن المقبل، وشكرت، من خلال برنامجها "هنا العاصمة"، المذاع على شاشة "سي بي سي"، جميع المشاركين في الحلقة.


ابنة فاتن حمامة، نادية ذو الفقار، التي كانت ضيفة الحلقة، قالت إنها وأخيها ليس لهما علاقة بالفن نهائيا، وإنهما لا يستطيعان الوقوف أمام الكاميرات، مؤكدة أن والدتها كانت ممثلة عظيمة وأم حنون لم تخذل أحدا في عمل قدمته.


زوج الفنانة الراحلة، الدكتور محمد عبدالوهاب، قال عنها "كانت على مستوى كبير من الفكر، ومتواضعة وبعيدة تماما عن الغرور"، واستطرد "تزوجها منذ 37 عاما، ورغم رحيلها لازلت أشعر دائما بوجودها في المنزل".


واصل "عبدالوهاب" متأثرا "فاتن أُصيبت بأزمة قلبية وأخذتها في حضني وتوفيت، وأنا لا استطيع الحديث عنها بضمير الغائب".


فيما أشارت الشقيقة الصغرى للفنانة الراحلة، ناهد حمامة إلى أن أسرتهما تضم 6 أشقاء، وترتيب فاتن هو الثالثة، موضحة كانت تعتبرها بمثابة والدتها وليست مجرد شقيقتها، وبعد وفاة والدتهما كانت فاتن هي الأم لجميع الإخوة.


المحامية منى ذو الفقار أكدت أن فاتن حمامة كانت زوجة عمها وأنها عوضتنها عن والدتها بعد وفاتها، مؤكدة أنها كانت سابقة عصرها ولديها موهبة طاغية.