التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

أول تصريح لـ"صافيناز" بعد إخلاء سبيلها

أكدت الراقصة الأرمينية صافيناز، أن ما نشر بشأن استدعائها من قبل النيابة بتهمة إهانة علم مصر، كان مجرد شائعات، مشيرة إلى أن أنها لم تتلق أي خطاب رسمي يفيد ذلك، سوى صباح اليوم الإثنين، وأن الموضوع كان انتهى بالنسبة إليها منذ فترة كبيرة.


وقالت صافيناز في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، أنها كانت متواجدة في مدينة الإسكندرية، لارتباطها بإحياء عدة حفلات هناك،  وكان يفترض عودتها للقاهرة، مساء اليوم الإثنين، إلا أنها عادت مساء أمس الأحد، بمجرد سمعها أقاويل تفيد بأنها مطلوبة للنيابة


وأكدت  أنها بمجرد وصول الخطاب الرسمي لها، اتصلت بمدير أعمالها، وطلبت منه أن يذهب معها إلى النيابة لكي تنهي الأمر.


وأضافت أن الشائعات أصبحت معتادة عليها، مشيرة إلى ما أثير أخيرا حول اعتناقها الإسلام، وأن زوجها يرفض أن تعمل في مجال الرقص، وأكدت أن كل ذلك لم يحدث من الأساس.


كانت الراقصة الأرمينية ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر، وخرجت اتهامات لها بإهانة العلم المصري، لكنها صرحت في حوار مع "دوت مصر"، أثناء الأزمة، بأنها ارتدت البدلة كنوع من الاحتفال، مشبهة ذلك بأغنية "بشرة خير"، التي غنّاها المطرب الإماراتي، حسين الجسمي، وقالت "حسين الجسمي غنى لمصر.. وأنا رقصت لها".


كانت نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أحمد خطاب قررت، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل الراقصة الأرمينية صافيناز، مع إلزامها بدفع كفالة 20 ألف جنيه.

كان المستشار القانوني لفندق "نبيلة" بالمهندسين، قد تقدم ببلاغ ضد الراقصة "صوفينار جورجييان"، البالغة من العمر 30 عاما، أرمينية الجنسية، لارتدائها "بدلة رقص" على تحمل علم مصر، في إحدى حفلات الفندق.