التوقيت الأحد، 17 نوفمبر 2019
التوقيت 01:45 ص , بتوقيت القاهرة

أشهر 10 فيديوهات ساخرة من "صليل الصوارم"

أثار نشيد "صليل الصوارم"، الخاص بتنظيم "داعش"، جدلا كبيرا بمجرد عرضه، ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منه، عن طريق تركيبه على مشاهد معينة من بعض الأفلام، وفيديوهات لبنات وشباب يرقصون، ويعرض لك "دوت مصر" أشهر 10 فيديوهات ساخرة من نشيد "صليل الصوارم".

الزعيم عادل إمام يأتي في المقدمة


سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من "صليل الصارم"، بتركيبه على مقطع فيديو للفنان عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية"، حينما عُيّن وزيرا للشباب والرياضة، ودخل على أولاده الأربعة في الفيلم، ورقص جميعا فرحة على تعيينه.



أحمد حلمي وخالد الصاوي و"كده رضا"


كما تم تركيب النشيد على أحد مشاهد فيلم "كده رضا"، عندما كان يرقص أحمد حلمي مع طبيبه، الذي كان يجسد دوره في الفيلم الفنان خالد الصاوي.



حزلقوم يرقص على "صليل الصوارم"


إلى جانب تركيب النشيد أيضا على المشهد، الذي كان يرقص فيه الفنان أحمد مكي فوق السرير، في أثناء تجسيده لشخصية "حزلقوم" التي حققت رواجا كبيرا لدى الجمهور.



اللمبي لم يفوّت المشاركة في الرقص على النشيد


تم تركيب النشيد على فيديو رقص الفنان محمد سعد، في أثناء تجسيده شخصية اللمبي في فيلم "اللي بالي بالك"، حينما خرج من السجن، ورقص على أغنية "خارج لأوضتي ولسريري".



أحمد عيد و"بشرة خير"


وفي هذا الفيديو، تم تركيب النشيد على مشهد من فيلم "أنا مش معاهم"، حيث كان الفنان أحمد عيد يجسد شخصية أحد المتدينين، والذي كان يسير بسيارته وشعر أن الشرطة تراقبه، وعندما شاهد سيارة الشرطة، رقص على أغنية "بشرة خير".



فان دام يرقص على "صليل الصوارم"


حتى النجم العالمي فاندام رقص على أغنية "صليل الصوارم"، حيث تم تركيب النشيد على فيديو له يرقص فيه مع شخصين آخرين.



مدرسة الناظر عاشور ترقص على "صليل الصوارم"


كما رقصت مدرسة عاشور، على نشيد "صليل الصوارم"، وتم تركيب الأغنية على أحد مشاهد فيلم "الناظر"، عندما كان الفنان الراحل علاء ولي الدين يقف مع طلاب مدرسته في مسابقة مدرسة البنات.



"صليل الصوارم" يصل إلى جامعة عين شمس


كما وصل نشيد "صليل الصوارم" إلى طلاب جامعة عين شمس، حيث تم تركيب النشيد، على مجموعة من الطلاب وهم يسخرون منه ويرقصون عليه.



3 بنات يرقصون على "صليل الصوارم" بالسكاكين


وهنا نجد 3 فتيات يسخرن من نشيد "داعش"، ويرقصن عليه ممسكات السكاكين، وتتوسطهن فتاة، في إشارة إلى أنهن سيقتلنها، وفجأة ينخرطن في الرقص.



علاقة مهرجان "داعش" بـ"صليل الصوارم"


وهذا الفيديو الذي سُمي بمهرجان "داعش"، حيث ارتدى ثلاث من الشباب جلاليبا، وركبوا ذقونا، وأمسكوا في أيديهم سيوفا، ونفخوا بطونهم، كأنهم في فيلم سينمائي قديم، ورقصوا على "صليل الصوارم"، من أجل السخرية من نشيد "داعش".